نجم السعودية السابق يوضح أسباب تفاؤل الأخضر بالفوز على مصر

الأحد، 03 ديسمبر 2017 11:44 ص
نجم السعودية السابق يوضح أسباب تفاؤل الأخضر بالفوز على مصر فؤاد أنور يحتفل بأول أهداف منتخب السعودية في كأس العالم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فؤاد أنور، نجم الكرة السعودية المعتزل، أن قرعة بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل أوقعت منتخب بلاده فى مجموعة "متوازنة" مع مصر وروسيا وأوروجواى.

وقال فؤاد أنور، فى تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، "إذا أردنا الصعود لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم، علينا السعى لحصد نقطتين على الأقل من مباراتى روسيا وأوروجواى، أما بالنسبة للمباراة الأخيرة أمام مصر، فنحن نمتلك القدرة على تحقيق الفوز".

وأضاف صاحب أول هدف لمنتخب السعودية فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم، "يمكننا تحقيق الفوز على المنتخب المصرى، وهذا ليس تقليلاً من شأن الفراعنة، ولكن نتائجه ومستوياته فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال لا تشير إلى أنه قوى فنية، خصوصا خارج أرضه، بل الروح هى من قادته للانتصارات الأهم، ونجومية لاعبيه قد تنحصر فى عناصر محدودة، وفى مقدمتها النجم البارز محمد صلاح، ولذا أنا متفائل كثيراً بالعبور للدور الثانى".

وأشار فؤاد أنور إلى أن قرعة بطولة كأس العالم منحت منتخب السعودية هدية تاريخية بخوض مباراة الافتتاح أمام روسيا، حيث سيكون المنتخب العربى الأول فى تاريخ كأس العالم الذى يخوض المباراة الافتتاحية، مطالباً اللاعبين بالاستعداد فنياً ومعنوياً بالشكل الأمثل لخوض هذا اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة