نفتح خزانة أسرار جوليان مور احتفالا بعيد ميلادها الـ57.. من "نادلة" لنجمة هوليوود الأولى.. تهتم بجمال بشرتها الصافية ورشاقة جسدها.. نكشف دور الأزياء المفضلة لها.. وخطة التغذية الخاصة بها وبأبنائها

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:14 م
نفتح خزانة أسرار جوليان مور احتفالا بعيد ميلادها الـ57.. من "نادلة" لنجمة هوليوود الأولى.. تهتم بجمال بشرتها الصافية ورشاقة جسدها.. نكشف دور الأزياء المفضلة لها.. وخطة التغذية الخاصة بها وبأبنائها جوليان مور
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت أمس نجمة الأوسكار الشهيرة جوليان مور بعيد ميلادها الـ57، وهى النجمة التى تمتلك الكثير من الأسرار سواء فى عالم هوليوود أو خارجه، وتحولت لإحدى نجمات الصف الأول بعد أن كانت فى بداية حياتها تعمل كـ"نادلة" لتحصد بالإصرار والحماس أهم وأكبر الجوائز الفنية، واليوم نكشف أسرار مور فى جوانب أخرى مثل حفاظها على جمالها ونضارة بشرتها وجسدها الممشوق.

 

وتعتبر جوليان مور بعيدا عن كونها نجمة مميزة على الساحة الفنية إلا أنها أيضا زوجة ناجحة فاستطاعت أن تحافظ على زواجها من المخرج الأمريكى بارت فروندليش منذ 2003 حتى الآن، مؤكدة أن الحب يحكم تصرفاتهما بكل خطوة، وذلك برغم فارق السن بينهما، حيث تكبره مور بـ10 سنوات، وهو ما يجده الكثيرون تجربة مختلفة تستحق التقدير.

 

جوليان مور (1)
النجمة جوليان مور  

 

ما روتين جوليان مور للحفاظ على بشرتها؟

تهتم جوليان مور باتباع نظام صارم من أجل الحفاظ على نضارة وجمال بشرتها، فتستخدم المرطبات بانتظام، وكذلك واقيات الشمس، وكريم العين من أجل الحفاظ على هذه المنطقة من التجاعيد.

 

كما أن ممارستها لليوجا بانتظام أحد أهم أسرار جمالها، فهى منذ نهاية فترة الثلاثينات من عمرها بدأت مور ممارسة "Ashtanga yoga"، وتجد أنها تساعدها دائما للحفاظ على نشاطها وصفاء ذهنها، وذلك حسب موقع "ول اند جود".

 

جوليان مور (4)
جوليان مور 

 

ماذا عن خطة التغذية الخاصة بها وبأبنائها؟

ولأنها تجد أن الأمومة بالضرورة أن تهتم بأدق تفاصيل الأبناء، تضع جوليان مور الكثير من القواعد الخاصة بهم، وتحديدا إذا كان الأمر متعلقا بتغذيتهم، حيث كشفت مور بالعديد من الحوارات تناول أطفالها الأطعمة الصحية والمغذية، فجوليان تفضل الأطعمة المطهوة بالمنزل كونها تعرف ما هى المكونات التى تستخدمها فى إعداد هذه الأطعمة، أفضل من استهلاك المعلبات التى تحتوى على إضافات مواد حافظة وضارة.

 

وتضع جوليان مور ضمن الأطعمة الرئيسة المغذية الأسماك والبيض والخضار الخضراء والفواكه وغيرها فى نظامها الغذائى، بينما تستبعد النجمة الشهيرة منتجات الألبان والأطعمة السكرية والكحول، وهو نفس النظام الغذائى التى تتبعه مور، من أجل التخلص من السموم بأجسادهم، وذلك حسب عدد من المواقع من أبرزها "سيلبرتى سايز" و"هيلثى سيلب".

 

ما هى دور الأزياء التى تفضلها جوليان مور؟

تهتم جوليان مور بانتقاء تصميمات الملابس التى ستكون محط إشادة من قبل عشاق الموضة والأزياء والمعنيين بها، ومن أهم وأشهر دور الأزياء المفضلة للنجمة العالمية "Chanel" و"Gucci" و"Dolce & Gabbana" و"Valentino" و"Tom Ford" و"Christian Dior" و"Louis Vuitton".

 

بفستان من تصميم Christian Dior
بفستان من تصميم Christian Dior

 

بملابس حملت امضاء  Louis Vuitton
بملابس حملت إمضاء Louis Vuitton

 

بملابس من Valentino
بملابس من Valentino

 

تظهر بفستان باللون الفضي من Tom Ford
تظهر بفستان باللون الفضى من Tom Ford

 

جوليان مور مرتديه ملابس حملت امضاء Gucci
جوليان مور مرتدية ملابس حملت إمضاء Gucci

 

مور بفستان من Dolce & Gabbana
مور بفستان من Dolce & Gabbana









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة