اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 5 / 12 / 2017 إعلان قائمة الحدود واعتماد نتيجة الانتخابات

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 10:54 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 5 / 12 / 2017 إعلان قائمة الحدود واعتماد نتيجة الانتخابات الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 5 / 12 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها عن غياب باسم مرسى لمدة 10 أيام أي سيبتعد عن المشاركة فى مواجهة الحرس بالكأس والإسماعيلى بالدورى الممتاز بخلاف إعلان القائمة التى ستشارك فى معسكر موقعة حرس الحدود بخلاف اعتماد نتيجة انتخابات النادى الأبيض.

مران الزمالك.. مشاركة مدبولى.. مرسى يغيب 10 أيام.. وجلسة نيبوشا ورامبو

انتظم أحمد مدبولي صانع ألعاب نادى الزمالك فى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية في الحوض، بينما أدى حازم إمام وعلاء الشبلى ظهيرا الفريق تدريبات تأهيلية في ظل معاناة الثنائى من إصابة إذ يعاني حازم إمام من إصابة فى عضلة السمانة ويشكو الشبلى من إصابة عبارة عن شد فى العضلة الخلفية.

أكد الدكتور محمد أسامة طبيب نادى الزمالك، أن الآشعة التي أجراها باسم مرسي مهاجم الفريق أثبتت إصابته في العضلة الأمامية التى تعرض لها فى مران الأمس.

وأضاف طبيب الزمالك فى تصريحات صحفية أن باسم مرسى سيغيب من أسبوع إلى نحو 10 أيام عن الملاعب ثم يعود للتدريبات مع الفريق أى أنه سيغيب عن مواجهة الحرس يوم الخميس بالكأس ومباراة الإسماعيلى يوم 14 ديسمبر الجارى فى الدورى.

باسم مرسى

علي جبر يغيب عن الزمالك فى مواجهة حرس الحدود بكأس مصر

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، أن علي جبر مدافع الفريق سيغيب عن لقاء حرس الحدود المقرر إقامته يوم الخميس المقبل بدور الـ 16 من منافسات كأس مصر.

وكشف مدير الكرة بنادى الزمالك، فى تصريحات صحفية، أن على جبر حصل على الإنذار الثالث في مباراة الرجاء بالدوري، لذا لن يتمكن من خوض مواجهة الحرس.

تفاصيل جلسة فاروق جعفر مع لاعبى الزمالك والجهاز الفنى

عقد فاروق جعفر المستشار الكروى لمجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفنى للفريق، بالنادى بتعليمات من مرتضى منصور رئيس النادى وجاءت الجلسة قبل المران ليتم تأخير موعد انطلاقه.

وأكد جعفر خلال جلسته مع اللاعبين والجهاز الفنى لنادى الزمالك على عدد من النقاط قائلا: "الزمالك فريق كبير لايرضى أحد أن يكون فى هذا الوضع حيث تم شراء لاعبين بالملايين وهم الأفضل"، موضحا أنه اختار بعضهم ويثق فيهم.

كواليس جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك.. انتقد الفردية وغياب الروح

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة اليوم مع لاعبي الفريق الأبيض قبل خوض المران في حضور فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة النادي. 
 
وجه رئيس نادي الزمالك حديثا شديد اللهجة للاعبي الفريق الأبيض، مؤكدا عدم رضاه عن مستوى الفريق في المباريات، وأن هناك فردية فى أداء بعض اللاعبين بالإضافة إلى عدم وجود روح في الملعب وهو أمر مرفوض. 

مرتضى منصور

باسم مرسى وقمر وكابوريا وتوفيق خارج قائمة الزمالك أمام حرس الحدود

أعلن المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق الأبيض التى ستدخل معسكرا مغلقا غدا الأربعاء، استعدادا لمواجهة حرس الحدود، المقرر لها بعد غد الخميس، فى دور الـ16 بكأس مصر.
 
ضمت قائمة نادى الزمالك 22 لاعبا هم :"أحمد الشناوى وعمر صلاح فى حراسة المرمى، محمد مجدى ومحمود علاء وأحمد مجدى ومحمود حمدى " الونش " ومؤيد العجان خط الدفاع، طارق حامد ومحمد أشرف " روقا " ومحمود عبد العاطى "دونجا" ومعروف يوسف وأيمن حفنى ومحمد الشامى ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة وأحمد فتوح فى خط الوسط، كاسونجو وأشيمبونج وصلاح عاشور وسيسيه ويوسف أوباما فى خط الهجوم".
 
شهدت قائمة نادى الزمالك ابتعاد خالد قمر وباسم مرسى وحازم إمام للإصابة بجانب استمرار استبعاد كابوريا لأسباب فنية وكذلك أحمد توفيق مع عودة أحمد مجدى والشامى بخلاف استبعاد على جبر لغيابه بسبب الإيقاف.
 
رسميا .. اللجنة الأوليمبية تعتمد نتيجة انتخابات نادى الزمالك

اعتمدت اللجنة الأوليمبية المصرية ، نتيجة انتخابات نادي الزمالك للدورة الانتخابية 2017-2021 ، والتي أسفرت عن فوز مرتضي منصور بمنصب رئيس النادي، وهاني العتال وأحمد جلال إبراهيم نائبين للرئيس، وحازم ياسين أمين الصندوق،  وإسماعيل يوسف وهاني زادة ووعلاء مقلد وشريفة الفار  وعبد الله جورج .

ومن المنتظر، أن ترسل اللجنة الأوليمبية خطاباً رسمياً خلال ساعات للمدير التنفيذي لنادي الزمالك باعتماد نتيجة الانتخابات.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة