زيدان يتحدث عن مكاسب مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 03:20 م
زيدان يتحدث عن مكاسب مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند زيدان مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الأسبانى رسالة خاصة إلى جماهير الملكى قبل موقعة بوروسيا دورتموند المقرر إقامتها غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا .

 

قال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى، أنه على جماهير ريال مدريد أن لا تنسى ما قام به الميرينجى على مدار الموسمين الماضيين وهو لم ينس ذلك، رداً منه على الإنتقاد الشديد الذى يتلقاه الجهاز الفنى واللاعبين بسبب سوء النتائج فى الموسم الحالى وعلى الأخص بالدورى الأسبانى.

 

أضاف مدرب ريال مدريد خلال تصريحاته ، إنه يرغب فى تقديم مباراة قوية أمام بوروسيا دورتموند لإستعادة الثقة على الرغم من كونها تحصيل حاصل خاصة وأن الملكى حسم التأهل رسمياً إلى دور الـ16 من الجولة الماضية.

 

شدد المدرب الفرنسى على ثقته الكبيرة فى فريقه واصفاً إياه بـ "الجيد"، مضيفاً أن اللاعبين لم ينجحوا فى تسجيل المزيد من الأهداف هذا الموسم لكنه يتسم بالهدوء وكل شىء سيتغير بكل تأكيد فى النهاية على حد وصفه.

 

أعلن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد دعمه للبرتغالى كريستيانو رونالدو ضد الإنتقادات اللاذعة التى تلقاها مؤخراً قائلاً "كريستيانو رونالدو يتعرض للإنتقاد دائماً عندما لايسجل.. العام الماضى قدم موسم مذهل.. متبقى لدينا ستة شهور.. إحترسوا من كريستيانو..حسناً".

 

ويحتل نادى ريال مدريد وصافة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط خلفاً للمتصدر توتنهام برصيد 13 نقطة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة