أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب الشياطين الحمر من خطف أسينسيو

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 01:03 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب الشياطين الحمر من خطف أسينسيو اسينسيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادي مانشستر يونايتد الانجليزى، من التعاقد مع ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة القادمة، والانسحاب من صفقة الجناح الويلزى جاريث بيل لاعب الفريق الملكي.

مانشستر يونايتد يحول وجهته من جاريث بيل لأسينسيو
 

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، أبدى قلقه من التعاقد مع الجناح الويلزى جاريث بيل، بسبب كثرة الاصابات التي تعرض لها طوال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في مباريات ريال مدريد لفترات طويلة، مؤكداً على رغبته في التعاقد مع زميله الشاب ماركو أسينسيو.

اسينسيو
اسينسيولاعب ريال مدريد والمرشح للأنضمام إلى مانشستر يونايتد

 

ورغم أن أسينسيو كان قد وقع على عقد جديد لمدة 5 سنوات مع ريال مدريد، خلال سبتمبر الماضى، إلا أن مانشستر يونايتد لديهم ثقة كبيرة فى إمكانية ضمه، حيث أنه يكافح حاليا من أجل الحصول على موقع فى التشكيل الأساسى لريال مدريد، رغم أداءه المتميز بمباراة السوبر  الأوروبى، فى أغسطس الماضى، حيث أنه يعد بديلا للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أو كريم بنزيما.

ولكن إدارة مانشستر يونايتد أكدت أنها سن ستعرض صفقة ضخمة لضمه، من أجل إغراء إدارة ريال مدريد، التى تحاول جمع أكبر كمية من الأموال، للتعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

دي خيا يحتل المركز الـ 20 بحفل الكرة الذهبية

 

أفصحت مجلة "فرانس فوتبول" عن قائمة أفضل اللاعبين على مستوى العالم، خلال حفل الكرة الذهبية، أمس الخميس، وحل الإسبانى ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، فى المركز الـ 20 بالقائمة التى تصدرها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ليتوج بجائزته الخامسة خلال مسيرته الطويلة فى الساحرة المستديرة.

دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد
دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يقترب بشدة من ضم نجم أرسنال

 

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن مصدر بإدارة مانشستر يونايتد أكد على أن النادي اقترب من إنهاء صفقة النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال، وأنهم يعملون على إغرائه بالصفقات الضخمة، بعد أن أعلنت إدارة الجانرز عن عدم نيتها فى بيع صانع الألعاب الألمانى بأى ثمن خلال يناير المقبل، والمخاطرة بالاستغناء عنه مجانا خلال الصيف القادم.

اوزيل صانع العاب ارسنال
أوزيل صانع ألعاب أرسنال والمطلوب في مانشستر يونايتد

 

وعلى صعيد آخر، أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال، أنه لن يستغنى عن أوزيل بأى ثمن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمخاطرة ببيعه مجانا خلال الصيف المقبل، ولكنه أكد تمسكه بالأمل فى تجديد عقد صانع الألعاب الألمانى، وأشار إلى أن الجانرز على مقربة من تجديد العقد لمدة 3 سنوات، خلال الشهر الحالى، رغم تقارير اقتراب مانشستر يونايتد من الاتفاق مع اللاعب على ضمه خلال صيف 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة