اخبار ريال مدريد اليوم عن طلب بيريز من نيمار الانضمام للفريق الملكى

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 07:19 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن طلب بيريز من نيمار الانضمام للفريق الملكى نيمار مع بيريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، الانضمام إلى صفوف الفريق الملكى، من أجل تحقيق حلم الكرة الذهبية.

 

رئيس ريال مدريد يطالب نيمار الانضمام للملكى

 

نيمار مع رئيس ريال مدريد
نيمار مع رئيس ريال مدريد

 

قال بيريز لإذاعة "أوندا سيرا" الإسبانية: " التواجد فى ريال مدريد يجعل الفوزبهذه الجائزة أسهل لأى لاعب، مدريد نادى يعطى اللاعبين الكبار كل شىء يحتاجونه لتحقيق مثل تلك الجائزة".

 

وقال بيريز صراحة: "الكل يعرف أننى كنت أرغب فى التعاقد مع نيمار قبل سنوات".

 

وكان نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، قد حل ثالثا فى جائزة الكرة الذهبية لعام 2017 خلف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسى نجم برشلونة.

 

مدرب ريال مدريد: رونالدو أفضل منى

 

زيدان مع رونالدو فى إحدى مباريات ريال مدريد
زيدان مع رونالدو فى إحدى مباريات ريال مدريد

 

لم يفوت مندوبو وسائل الإعلام فرصة تواجد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة إشبيلية غدًا، واتجهوا لسؤاله عن رونالدو والكرة الذهبية التى توج بها أمس فى باريس.

 

ورفع رونالدو رصيده إلى 5 كرات ذهبية تساوى بها مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، ووسع الفارق مع زين الدين زيدان مدربه الذى سبق له الفوز بالجائزة فى 1998 بعد قيادة فرنسا للتتويج بكأس العالم فى العام ذاته.

 

وتلقى زيدان سؤالا مثيرا من أحد الصحفيين قال له من الأفضل أنت أم رونالدو؟ ورد مدرب ريال مدريد ضاحكًا: "رونالدو أفضل منى بكثير، هذا رأيى منذ البداية ولن أغيره."

 

وأضاف قائلا: "بالتأكيد رونالدو أفضل لاعب فى تاريخ الكرة، إنه يقدم نفس المستوى على مدار 13 عاما.. من الصعب جداً على أى لاعب أن يستمر بنفس المستوى طوال تلك الفترة أو يكرر ما يفعله رونالدو."

 

المؤتمر الصحفى لمباراة ريال مدريد وإشبيليه

 

زيدان خلال مؤتمر ريال مدريد وإشبيلية
زيدان خلال مؤتمر ريال مدريد وإشبيلية

وتطرق زيدان للحديث عن مباراة إشبيلية غدا وفى بداية حديثه أرسل تحية خاصة إلى بيريزيو مدرب الفريق المصاب بالسرطان، وقال إن مباراة الغد ستكون معقدة للغاية نظرا لقرب الفريق الأندلسى من الملكى فى جدول الترتيب.

 

ويتساوى ريال مدريد وإشبيلية فى رصيد 28 نقطة بالمركزين الرابع والخامس بجدوب ترتيب الدورى الإسبانى بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة