نيبوشا: الدورى لسة فى الملعب.. والمواجهات المقبلة مباريات كؤوس

السبت، 09 ديسمبر 2017 08:39 م
نيبوشا: الدورى لسة فى الملعب.. والمواجهات المقبلة مباريات كؤوس نيبوشا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المونتينجرى نيبوشا المدير الفني للزمالك، أن المواجهات المقبلة لفريقه ببطولة الدوري العام في غاية القوة والصعوبة، قائلا إنه سيدخل جميع اللقاءات بلا استثناء بهدف واحد وهو تحقيق الثلاث النقاط .

وأشار نيبوشا فى تصريحات صحفية إلى إخطاره لاعبى الفريق أن المواجهات المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، وأنها أشبه بمواجهات الكؤوس، موضحاً إنه حذر اللاعبين من التفريط في أي نقطة مستقبلا مطالبا اللاعبين بضرورة الفوز مهما كان الفريق المنافس.

اختتم نيبوشا حديثه بالتأكيد على أن بطولة الدوري لا تزال في الملعب، قائلا:"الزمالك بما يملك من عناصر مميزة ودعم من الإدارة قادر على العودة للمنافسة مرة أخرى".

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انسى..😎😎😎

😎😎😎

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

الدوري ( لشه ) في الملعب . . يا هنا من يعيش .

عشرين ( شنة ) وانا باشمع التصريح ده . .

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

قالوها قبلك كثير

كل ده عشان كسبت حرس الحدود في الكاس هههههههههه .. نصيحة الحق احجز تذكرة الطائرة لمغادرة مصر قبل أسعار التذاكر ما تغلي لأن يوم مغادرتك قرب خلاص ......

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

ملعب أم لالو

بأى امارة وملعب ايه ده اللى لسة الدورى فيه .. فريق الزمالك أصبح فريق العجائب والاسيوطى بيلعب كرة جماعية أفضل منه .. فريق الزمالك الفريق الوحيد الذى لا يستطيع الاستفادة من الركنيات او الضربات الثابتة حتى لو تم احتساب 350 ضربة .. فريق الزمالك الوحيد الذى لا يستطيع أن يحافظ على تقدمه بهدف ومفيش أمان له حتى لو بيلعب في الوقت الضائع .. فريق الزمالك منظره لا يسر عدو ولا حبيب .. لاعبين يجروا ورا بعض في الملعب بشكل عشوائي ولا يستفيد من الأخطاء حتى أصبحت كل الأندية لا تخشاه وتعتبره صيد سهل .. لأجل كل هذا ممكن يكون الدوري لسة في ملعب أم للو .. والعجيب أن يشترى الزمالك كل عام شروة من اللاعبين بدون دراسة لاحتياجاته الحقيقية ولا يستفيد من دروس الماضي وارجعوا لأيام صالح سدير وخالد سعيد .. الخ الخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة