بالصور.. عبد المحسن سلامة بعد ترشحه لمنصب النقيب: لا أقبل أن تمس شعرة من زميل صحفى

السبت، 11 فبراير 2017 12:51 م
بالصور.. عبد المحسن سلامة بعد ترشحه لمنصب النقيب: لا أقبل أن تمس شعرة من زميل صحفى الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة مدير تحرير جريدة الأهرام
كتب محمد صبحى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، مدير تحرير جريدة الأهرام، إنه منذ سنوات وهناك تراكم مشكلات عنيفة أدت لتدهور الأوضاع فى مهنة الصحافة، فضلا عن أزمات  تعطيل المؤسسات تزداد وكل ذلك ترك بلا حلول أو تدخل.

وأضاف سلامة فى تصريحات صحفية، عقب إنتهاء المؤتمر الصحفى الذى عقده بمؤسسة الأهرام اليوم، خلال إعلان ترشحه لمنصب النقيب فى انتخابات التجديد النصفى، أن أهم محاور برنامجه إنقاذ المهنة ورفع المستوى الاقتصادى للصحفيين وزيادة دخولهم بالإضافة إلى عودة الصحف المغلقة للعمل .

وتابع الصحفى عبد المحسن سلامة لا أقبل إطلاقا أن يمس زميل صحفى ولدينا تجارب ونماذج، مثل إبراهيم عيسى، ونحن لا نقبل أن تمس شعرة زميل وهناك أساليب للتفاوض وأساليب لإدارة الأزمات مشيرا إلى أن خطته للنهوض بالنقابة ستبدأ بعد الفوز، لافتا إلى أنه سيطرح على الزملاء البرنامج الكامل وعليهم إنقاذ المهنة والنقابة والصحافة مؤكدا أنه سيعمل على توفير مناخ عمل واقتصادى جيد للصحفيين وهناك قوانين جديدة لتزليل العقوبات السالبة للحرية.

 

مؤتمر صحفى عبد المحسن سلامة (1)
 
 
 
مؤتمر صحفى عبد المحسن سلامة (2)
 
 
مؤتمر صحفى عبد المحسن سلامة (3)
 
 
مؤتمر صحفى عبد المحسن سلامة (4)
 
 
مؤتمر صحفى عبد المحسن سلامة (5)
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة