نائب رئيس برلمانية المصريين الأحرار يحدد معايير الموافقة على التعديل الوزارى

السبت، 11 فبراير 2017 04:50 م
نائب رئيس برلمانية المصريين الأحرار يحدد معايير الموافقة على التعديل الوزارى الدكتور أيمن أبو العلا نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور أيمن أبو العلا، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ووكيل لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، عن المعايير التى يضعها حزبه وكذلك نوابه بالبرلمان، نصب أعينهم للموافقة على التعديل الوزارى المنتظر إعلانه غدا، الأحد.

 

وأكد "أبو العلا" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" اليوم، السبت، أن امتلاك الرؤية التى يمكن تطبيقها على أرض الواقع والكفاءة، بجانب السيرة الذاتية هما أحد المعايير الأساسية التى يضعها الحزب نصب عينيه، للموافقة على التعديل الوزارى. 

 

وأضاف نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن هناك عدد من الحقائب الوزارية التى يجب أن تطالها التعديل، فى مقدمتها بعض وزارء المجموعة الاقتصادية لعدم تحقيق بعضهم نتائجا ملموسة على أرض الواقع، هذا بخلاف أهمية تدعيم وزارة السياحة عبر دمجها بوزارات أخرى.

 

وطالب نائب رئيس الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار، بدمج بعض الحقائب الوزارية من بينها وزارتى السياحة والطيران، وكذلك وزارتى الأثار والثقافة بهدف ترشيد النفقات، مشيراً إلى أن الإشكالية الحقيقة فى مسألة الدمج يتمثل فى "الدولاب الإدارى بالوزارات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة