أهالى أسيوط يشيعون جثمان مدرس قتله الإرهابيون بالعريش

السبت، 18 فبراير 2017 10:25 م
أهالى أسيوط يشيعون جثمان مدرس قتله الإرهابيون بالعريش مديريه امن اسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع أهالى قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، جثمان جمال جرجس صموئيل، المدرس الذى لقى مصرعه، أول من أمس الخميس، على أيدى عناصر تكفيرية بالعريش.
 
خرج الجثمان من كنيسة الشهيد "فيلؤثيوس" بقرية المطيعة، مسقط رأس الضحية، وسط حشد من أهالى القرية والقرى المجاورة، وقدم القس عاموس كاهن الكنيسة التعازى لأهالى القرية، وألقى كلمته التى تحدث فيها عن الاستشهاد ومكانة الشهداء.
 
كانت عناصر تكفيرية قد أطلقت النيران على جمال جرجس صموئيل، مدرس "50 سنة"، داخل أحد أسواق العريش، أول من أمس الخميس، وذلك بعد توجيه التكفيريين السؤال للشهيد عن ديانته، وبعد إجابته عنها تم قتله داخل السوق، ونقل جثمانه إلى مستشفى العريش العام.
 
جمال جرجس
 المدرس القتيل جمال جرجس صموئيل

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اهل النار الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

لعنة الله علي اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المنعم

انا لله وانا اليه راجعون

البقاء لله وحده - انا لله وانا اليه راجعون - فلا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون - ابناء مصر ابطال مصر رجال مصر الاوفياء - اللهم ادخلهم جناتك مع النبيين والصديقين - اللهم ابدلهم دارا خيرا من ديارهم واهلا خيرا من اهلهم - أمين

عدد الردود 0

بواسطة:

الله أكبر ولله الحمد

أهالى أسيوط يشيعون جثمان مدرس

....

عدد الردود 0

بواسطة:

مدام /جيهان

كفره

ان شاء الله هؤلاء الفجره الارهابيين في نار جهنم وبئس المصير.

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

هذا ديننا

عايزة اعرف هم استندوا على ايه من الكتاب أو السنه لقتله ؟ هل كان رسول الله يسأل عن ديانة الأشخاص ثم يقتلهم ؟؟ ،، عندما فتح عمرو بن العاص مصر في عهد الفاروق عمر أقام اتفاقية مع المقوقس على عدم فرض الإسلام على احد فمن شاء أسلم ومن لم يشأ بقى على قبطيته ،، هذا يدل على أن العيال دي جهلاء بالدين والتاريخ والسنه ،،، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

عقول. وصلت. لعقول. "". العجول. ""

مع. احترامي. الشديد. لكل. حيوانات. الارض. قاطبة. ان. يقتل. انسان. أخاه. في. الانسانية. يعني انه. خرج. من. التصنيف. الإنساني. .. رحم الله. الفقيد. وصبر. أهله. .. وسامحهم. يارب. لان خطاياهم خارج حدود. كل. عقل. .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة