اليوم.. الرئيس السيسي يستقبل وفدا من كبرى المنظمات اليهودية الأمريكية

الأحد، 19 فبراير 2017 09:22 ص
اليوم.. الرئيس السيسي يستقبل وفدا من كبرى المنظمات اليهودية الأمريكية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وفدًا من كبرى المنظمات الأمريكية اليهودية، لتأكيد العلاقات الإستراتيجية وتعميقها مع الولايات المتحدة.

 

ومن المقرر أن يشهد اللقاء الارتقاء بالتعاون مع الولايات المتحدة إلى مرحلة جديدة تتناسب مع المتغيرات الإقليمية والدولية، وعلى رأسها خطر الإرهاب، فى ضوء الزيارة المرتقبة للرئيس السيسى إلى واشنطن. 

 

ويشهد اللقاء بحث مُجمل التطورات والتحديات التى تواجه الشرق الأوسط، ولاسيما الأوضاع فى سوريا وليبيا، وأهمية مواصلة قيام الولايات المتحدة بدورها تجاه المنطقة بهدف التوصل إلى حلول للأزمات القائمة.

 

كما يتطرق اللقاء إلى عملية السلام بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى، وضرورة التوصل إلى سلام عادل وشامل بين الجانبين يُنهى الصراع بشكل دائم ويُفسح المجال لدول المنطقة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تتطلع إليها شعوبها.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وبحب بلدي

مش عايز اي علاقة مع امريكا لو فيها يهود انجاس

حضور اليهود الامريكان الى مصر فيها رائحة نتنة فهم اخبس خلق الله يدسون السم في العسل الله كبر عليهم وحسبي الله وونعمل الوكيل فيهم.. حفظ الله مصر وجيشها وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم

.............

قال تعالى ( يا أيها الذين ءامنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفى صدورهم أكبر)

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

لا يوجد فى التوراة دوله اسرائليه

يجب ان نفرق بين الصهيونية العصابة التى كونت جيش صهيونى احتل فلسطين وبين اليهود اهل الكتاب الموحدون بالله الذى يعلنون عدم وجود دوله اسمها اسرائيل فهؤولاء اليهود هم مواطنون فلسطنيون لهم الاحترام من العالم الاسلامى . لذلك يجب على جميع الدول الاسلامية اعلان عدم الاعتراف بدولة اسرائيل . والوقوف مع اليهود الامريكان الذين يطالبون بحل دولة اسرائيل وانها لا تمثل اليهوديه . وان حكام اسرائيل هم اعداء الانسانية قتلة الاطفال والابرياء . اصل بنى اسرائيل افارقة اثيوبيون كانو بحارة يعيشون فى البحر الاحمر ويعيشون على سواحل البحر الاحمر بالسعودية من اليمن حتى الشمال ا لغربى عند تابوك وتيماء وهناك استقرو فى مدين مركز تجمع اليهود وعندما جاء عصر سليمان عليه السلام اصبحت فلسطين عاصمة مملكة سليمان عليه السلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة