نائب وزير الإسكان للتطوير: القضاء على العشوائيات يكلفنا 15 مليار جنيه

الخميس، 02 فبراير 2017 10:34 ص
نائب وزير الإسكان للتطوير: القضاء على العشوائيات يكلفنا 15 مليار جنيه إزالة العشوائيات
كتب ــ محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى، إن تكلفة التعامل مع ظاهرة العشوائيات غير الآمنة على مستوى الجمهورية تقدر  بحوالى 14 إلى 15 مليار جنيه للقضاء عليها خلال عامين، لافتا إلى أنهم يعملون الآن فى 155 منطقة غير آمنة والبعض منها أوشك على الانتهاء.

 

وأضاف نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" على قناة on live، أن هناك 351 منطقة عشوائية على مستوى الجمهورية يعملون فى الـ155 منطقة، مفيدا بأن تكلفة تطوير هذه المناطق تكلفتها تصل إلى 9 مليارات جنيه.

 

ونفى نائب وزير الإسكان، إخراجهم للأهالى من المناطق التى يتم تطويرها من قبل الوزارة، قائلا "إحنا مش بنطلع حد غير لو مضطرين أو أن تطوير المنطقة التى يعيشون بها غير ممكن وفى هذه الحالة نضطر نبعد الأهالى عن المناطق غير الأمنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

haytham

اهتموا بيها اكتر

العشواءيات لم تنتهي عندما اركب قطار السويس من عين شمس وبعد مرور ربع ساعه نمر علي كميه بيوت واماكن من العشواءيات صراحه بقول ازاي الناس ده عايشه هنا حرام بجد اني ناس تقعد في مكان غير ادمي كده ارجوا من المسءولين سرعه الوصول لهذه المنطقه وانتشال الاهالي من هذه المنطقه التي تعد من اكثر الاماكن مخاطر ولايمكن تكون ده منظرها كده لا ليهم ولا لاي حد يمر عليهم ويتحسر كده بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة