"خاص جدا" برنامج جديد لعمرو الكحكى على extra news

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 07:00 ص
"خاص جدا" برنامج جديد لعمرو الكحكى على extra news عمرو الكحكي
كتب - خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ الإعلامى عمرو الكحكى أول مارس المقبل، أولى حلقات برنامجه الجديد "خاص جدًا" على شاشة قناة "إكسترا نيوز"، والذى يعود به للشاشة مرة أخرى، بعد نجاح تجربته "مننا وعلينا" والذى كان يعرض على قناة "النهار اليوم".
 
الكحكى قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن البرنامج سيعرض على شاشة إكسترا نيوز أيام الأربع والخميس والجمعة فى الساعة 11 مساء، وهو برنامج يختلف تمامًا عن فكرة "مننا وعلينا" التى قدمتها منذ أكثر من عام على النهار اليوم.
 
وأضاف الكحكى أنه يعود من خلال "خاص جدًا" إلى المحتوى الإقليمى والدولى، والموضوعات السياسية المهمة ولكن بوجهات نظر مختلفة، وتناول مغاير لأى برنامج آخر .
 
وأشار الكحكى إلى أن المضمون والأفكار والحوار، هى البطل فى البرنامج الجديد، حيث سيظهر من خلال حلقات البرنامج ضيوف لم يراهم الجمهور من قبل، أو ضيوف لم يظهروا على الشاشة منذ فترات طويلة، كذلك يتضمن البرنامج تحقيقات استقصائية مهمة، يغلب عليها الطابع الإقليمية والدولى، قائلاً إن هذا النوع من الصحافة التى يفضلها، وأصبح لديه الوقت للعمل بها أكثر من قبل، وذلك بعد تركه للنواحى الإدارية .
 
وشدد الكحكى على أنه قام بعمل 3 تحقيقات مهمة للغاية فى ألمانيا، فضلاً عن أكثر من حوار مهم فى فرنسا، أحدهم مع ضابط استخبارات فرنسى يتحدث عن الإرهاب فى العالم، مشيرًا إلى البرنامج سيشهد العديد من المفاجآت سيتم الكشف عنها خلال أيام .
 
واختتم الكحكى بأن قناة إكسترا نيوز تهتم جيدًا بالمحتوى والمضمون وكذلك الصورة، وهو ما ظهر خلال الفترة التى ظهرت بها، وخلال الفترة المقبلة
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة