أخبار الأهلى اليوم 23/2/2017.. الأحمر يهزم دجلة بهدف الغزال

الخميس، 23 فبراير 2017 10:24 م
أخبار الأهلى اليوم 23/2/2017.. الأحمر يهزم دجلة بهدف الغزال جانب من مباراة الاهلى ودجلة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الخميس 23/2/2017 أحداثًا عديدة أهمها فوز الفريق الأحمر أمام وادى دجلة بهدف نظيف أحرزه عمرو جمال فى الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
انتزع الأهلى 3 نقاط صعبة وثمينة فى مشواره نحو الحفاظ على درع الدورى بعد أن حقق الفوز أمام مضيفه وادى دجلة بهدف نظيف أحرزه المهاجم عمرو جمال فى الدقيقة 80 من عمر المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت فى الجولة الـ20 للمسابقة.
 
ورفع الفريق الأحمر رصيده إلى 52 نقطة ليواصل صدارته لجدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد دجلة عند 25 نقطة بالمركز الثامن.
 
 
 
 
 
يعود الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، إلى القاهرة غدا الجمعة قادماً من ألمانيا لمباشرة عمله مع الفريق بعد مرافقته لمروان محسن، مهاجم الأهلي، خلال إجرائه لجراحة الرباط الصليبى فى الأيام الماضية.
 
 
 
ومن المقرر أن يسافر فى نفس اليوم الدكتور أيمن الشربينى الطبيب المساعد بالجهاز الطبى إلى ألمانيا للبقاء بجوار مروان محسن حتى موعد عودته إلى القاهرة، والمحدد لها 5 مارس المقبل.
 
وكان مروان خضع لجراحة الرباط الصليبي الثلاثاء الماضى، بأحد المستشفيات الكبرى بألمانيا، على أن يقوم بعد ذلك بتنفيذ برنامج تأهيلى خاص للتعافى من الإصابة.
 
 
 
 
 
 
 
كشف الجهاز الطبى للأهلى عن أسباب استبعاد أحمد حجازى مدافع الفريق من مباراة وادى دجلة التى ستنطلق بعد قليل باستاد بتروسبورت في الجولة الـ20 للدورى.                                         
 
وقال الجهاز الطبى إن اللاعب سيخضع لأشعة واختبار طبى خلال الساعات المقبلة من أجل تحديد موقفه من التدريبات والمباريات المقبلة التى سيبدأها الأهلى بلقاء الداخلية يوم 1  مارس المقبل في دور الـ16  لكأس مصر.
 
 
 
 
 
 
 
قرر الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدرى، منح لاعبى الفريق راحة من المران غداً، الجمعة، تجنباً لتعرض اللاعبين للإرهاق بسبب ضغط المباريات.
 
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريبات السبت المقبل استعداداً لمواجهة الداخلية ضمن دور الـ16 بمسابقة كأس مصر والمقرر لها يوم 1 مارس المقبل.
 
على صعيد متصل، خاض لاعبو الأهلي الذين لم تشملهم قائمة الفريق لمواجهة وادى دجلة مراناً قوياً صباح اليوم، الخميس، بملعب مختار التتش بالجزيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة