سوهاج: توزيع 300 كرتونة دواجن مجمدة على 5 مراكز لبيعها بأسعار مخفضة

الخميس، 23 فبراير 2017 07:13 م
سوهاج: توزيع 300 كرتونة دواجن مجمدة على 5 مراكز لبيعها بأسعار مخفضة محافظ سوهاج
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محافظ سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم، توزيع 300 كرتونة دواجن مجمدة على منافذ البيع التابعة للوحدات المحلية فى 5 مراكز بالمحافظة لبيعها بأسعار مخفضة للمواطنين.


وقال المحافظ -فى تصريحات اليوم الخميس- إن الدواجن المجمدة بزنة كيلو للدجاجة الواحدة ويتم بيعها بسعر 25 جنيها بمنافذ الوحدات المحلية بمراكز دار السلام والمنشاة والعسيرات والبلينا وحى غرب مدينة سوهاج لافتا إلى أن هناك تنسيق وتعاون بين المحافظة ومديرية التموين وهيئة الرقابة الإدارية من أجل توفير المواد الغذائية واللحوم والدجاج بأسعار مخفضة للمواطنين.


وأوضح محافظ سوهاج أنه منذ بداية العام الجارى يتم توزيع كميات من السلع والمواد الغذائية "سكر وأرز ولحوم ودواجن وبعض السلع الأخري" على منافذ الوحدات المحلية بالمدن والقرى والأحياء بشكل دورى ومستمر لتلبية احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة مؤكدا أن ذلك يأتى فى إطار خطة المحافظة لمحاربة الغلاء وبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد البر ديسى

ازمه انابيب فى جرجا - ورجال التموين شاهد ما شافش حاجه

رغم وصول الغاز الطبيعى لمدينه جرجا وتواجد جرار محمل بانابيب البوتجاز يوميا الا ان انبوبه البوتجاز تباع بخمسين جنيها - بسبب تسليمها يوميا للبلطجيه وعربات الكارو والحنطور والبائعين على مسمع ومراى من رجال التموين -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة