اليوم.. المصرى البورسعيدى "المنتشى" يصطدم بالشرقية بالدورى

الجمعة، 24 فبراير 2017 08:00 ص
اليوم.. المصرى البورسعيدى "المنتشى" يصطدم بالشرقية بالدورى حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق المصرى البورسعيدى بقيادة حسام حسن لاستئناف مشواره المحلى عندما يلاقى نظيره الشرقية على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة.

وكان الفريق البورسعيدى قد أنهى مهمته فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بنجاح عندما نجح فى تخطى عقبة دور الـ 64  ليلاقى دجوليبا المالي بدور 32 بعدما تغلب على نظيره النيجيري إيفياني أبواه 3 - 0 بضربات الترجيح في لقاء الإياب الذى أٌقيم بإستاد الاسماعيلية بعد أنتهاء مباراة الذهاب بخسارة المصرى بهدف دون رد .

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين كانت قد أجلت لفريق النادى المصرى مباراتين أمام طلائع الجيش والنصر للتعدين، نظرًا لمشاركته فى بطولة الكونفدرالية ليعاود الظهور فى هذه الجولة بملاقاة الشرقية مستغلاً الدفعة المعنوية التى حصدها بالتألق الأفريقى.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الخامس فى جدول مسابقة الدورى برصيد 34 نقطة فيما يقبع الشرقية فى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

ويعيش أحفاد عرابى فى دوامة بحثًا عن طوق النجاة من الهبوط لدورى المظاليم وخاض عماد النحاس المدير الفنى للشرقية مباراتين فقط مع الفريق حتى الان لم يحقق الفوز، حيث تلقى خسارة أمام سموحة في الجولة الـ18 بهدفين دون رد، كما تلقى خسارة أمام إنبي بهدف نظيف، في الجولة الـ19.

ويأمل النحاس، في تحقيق الفوز الأول مع الشرقية، للحفاظ على تاريخه كمدرب، خاصة أنه يعرف جيدًا أن بقاء الفريق في الدوري أصبح صعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة