رضوى جلال تظهر بمجموعة أزياء جديدة بعد اختفائها.. والسوشيال ميديا تستقبلها بردود أفعال متباينة.. صاحبة مليكة لـ"اليوم السابع": الموضوع كان أكبر منى وأحاول التعلم من أخطائى.. وأجهز ردًا كاملاً على كل الاتهامات

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 11:12 م
رضوى جلال تظهر بمجموعة أزياء جديدة بعد اختفائها.. والسوشيال ميديا تستقبلها بردود أفعال متباينة.. صاحبة مليكة لـ"اليوم السابع": الموضوع كان أكبر منى وأحاول التعلم من أخطائى.. وأجهز ردًا كاملاً على كل الاتهامات رضوى جلال وردود فعل متباينة على عودتها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بردود فعل متباينة استقبل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" خبر عودة "رضوى جلال" مصممة الأزياء وصاحبة سلسلة محلات ملابس مليكة.
 
فيما قالت "رضوى جلال" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنها تستعد للرد بوضوح على كل الاتهامات الموجهة لها، وأضافت: "الموضوع كان كبيرا جدًا، كان أكبر منى للأسف وقتها".
 
وتفاوتت التعليقات على صور التصميمات الجديدة التى نشرتها بين الانتقادات والاتهامات بـ"النصب" وبين مساندتها والتمنيات بأن "تنجح فى إدارة المشروع الجديد وتسدد كل ديونها فى مصر".
 
الصور التى نشرتها رضوى جلال أمس
الصور التى نشرتها رضوى جلال أمس
 
وكانت الدائرة الأولى جنايات بمحكمة القاهرة الاقتصادية، أصدرت حكمًا غيابيًا على رضوى جلال صاحبة سلسلة المحلات التجارية، فى 3 يناير الماضى، بالسجن 10 سنوات وغرامة 500 ألف جنيه، ورد مبلغ قدره 2 مليون و83 ألف جنيه للمودعين الوارد أسماؤهم بالقضية على خلفية اتهامها بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه من عدد من المواطنين عبر "فيس بوك" بزعم استثمارها فى تجارة الملابس والمواد الغذائية.
 
وفى ما يتعلق بالاتهامات التى تواجهها من مستخدمى فيس بوك والقضية التى صدر فيها الحكم فى يناير قالت "رضوى جلال" لـ"اليوم السابع" فى تصريحات خاصة عبر "فيس بوك": "ماكنتش حابة أرد هنا على هذا السؤال لأنى أجهز رد كامل وواحد لكل الموضوعات، لكن هل تعتقدون لو كان الكلام صحيح كنت أحاول أرجع وأشتغل من تانى؟ الموضوع كان كبيرًا جدًا أكبر منى وقتها". وأضافت أنها تعمل الآن على تجهيز رد كامل عن كل الاتهامات التى وجهت إليها ستنشره بشكل حصرى من خلال "اليوم السابع".
 
وقالت "رضوى جلال": إن مجموعة الأزياء الجديدة الخاصة بها سيتم بيعها "أونلاين" من خلال الشحن الجوى لأى مكان بالعالم، مع التركيز على العالم العربى وأضافت: "أتمنى أقدر أوصل لمصنعين فى مصر لتصنيع تصميماتى".
 
وعن عودة علامتها التجارية قالت: "كل الحلول مطروحة لكن أميل أكثر لأن تكون بداية جديدة فى شيء جديد، حتى لو كنت فقط المصممة فى هذه العلامة ولكن ما زال حلمى الوصول للعالمية دونًا عن الاسم فسأظل أحاول الإبداع وأتعلم من أخطائى".
 

كيف استقبل مستخدمو فيس بوك خبر عودة رضوى جلال؟

استقبل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عودة رضوى جلال بردود فعل متباينة بين الهجوم والدفاع، ولكن كان نصيبها من الانتقادات أكبر.
 
وكتبت لها "ندى طاحون": "صلحى اللى عملتيه، واعرفى إن محدش هيثق فيكى تانى أبدًا. الثقة بتكون مرة واحدة فى العمر"، وأضافت: "أنا بحمد ربنا كتير أوى إنه نجانى من نصبك دا أنا كنت هحط فلوسى كلها معاكِ وعمومًا لو نيتك ترجعى للناس حقوقها فدا واجب مش جميل". وقالت "ريم على": "عايزة أفهم انتوا ازاى هتشتروا من واحدة سرقت شعب وهربت".
 
جانب من ردود الفعل على عودتها على السوشيال ميديا
جانب من ردود الفعل على عودتها على السوشيال ميديا
 
أما "آية ماجد" فقالت "انتِ أكتر واحدة فعلاً أثرت فيا لدرجة إنى كنت بفتح صفحتك شبه يوميًا، ونفسى تبررى وتطلعى تقولى أنا مش نصابة ولا رميت ابنى ولا كل الكلام ده. هتلاقى اللى يصدقك والله بس قولى أى حاجة تخلى اللى كانوا شايفينك مثال للنجاح ما يتصدموش فيكى".
 
ردود فعل السوشيال ميديا على عودة رضوى جلال (1)
ردود فعل السوشيال ميديا على عودة رضوى جلال 
 
وقالت "هاجر محمد": "يارضوى أنا من البنات اللى حبوكى وحاسة إنه فى حاجة وكمان متأكده إنه انتى من البنات القوية وحاسة إنه فى حاجات كتير قابلتك. يارب تكونى بألف خير وفعلا قلقت عليكى إن شاء الله ترجعى متألقة وتاخدى ابنك فى حضنك ويرجع شملكم تانى باذن الله.. أنا اتبسطت وقلبى اطمن وماليش دعوة بالناس".
ردود فعل السوشيال ميديا على عودة رضوى جلال (2)
ردود فعل السوشيال ميديا على عودة رضوى جلال 
 
أما "منى فراج" فانتقدت التعليقات التى تهاجمها وكتبت: "من منكم بلا خطيئة ؟ هو فى ايه الردود دى.. هى دى اللى قادرين تتشطروا عليها؟ ما تروحوا تشوفوا اللى بيسرقوكوا بجد.. رضوى حبيبتى عود أحمد وأتمنى إنك تقدرى تتلافى أخطائك السابقة".
 
ردود فعل السوشيال ميديا على عودة رضوى جلال (1)
ردود فعل السوشيال ميديا على عودة رضوى جلال
 
فيما انتقدت "تقى شحاتة" التعليقات الداعمة لها وكتبت "دا على كدا الواحد ينصب ع الناس بكل بساطة ويسرق زيك كدا وبعدها يرجع كأن مفيش حاجة حصلت ويلاقى ناس بتدعيله كمان!"
 
وكان 30 شخصًا حرروا بلاغات ضد "رضوى جلال" باستيلائها على مبالغ مالية بعد أن وجهت دعوى عبر صفحات التواصل الاجتماعى لجمع أموال بهدف استثمارها وتوظيفها  ولكنها امتنعت عن رد الأموال المستحقة، حسبما ورد فى اتهامات النيابة.
 
وأصدرت النيابة الإدارية فى ديسمبر 2015 قرارًا بالتحفظ على أموالها وأدرج اسمها على قوائم الوصول والترقب بالمطارات والموانئ المصرية، فيما أفادت مصادر أمنية فى أبريل 2016 أنها هربت إلى قطر وأن الانتربول أصدر نشرة حمراء لضبطها. 
 
وتزامنًا مع أخبار وجودها فى قطر، أثير الجدل حولها من جديد بسبب حساب على انستجرام باسم "نقابى موديل" وصفت صاحبته نفسها بأنها "أول مصممة ومنسقة أزياء وموديل منتقبة بالبرقع واللثمة والنقاب فى قطر" ونشرت عدة صور لها بملابس سوداء ونقاب يبرز عينيها.
 
وقال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى وقتها أن هذا الحساب يخص "رضوى جلال" وبعد الهجوم الكبير على الحساب تم إغلاقه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة