بالصور..ننفرد بتفاصيل هوية منفذ هجوم اللوفر.. عبد الله رضا رفاعى الحماحمى 29 عاما مواليد بالدقهلية.. حصل على تأشيرة فرنسا من الإمارات.. زار تركيا مرتين قبل العملية.. و"لا تفاوض لا مساومة" آخر تدويناته

الجمعة، 03 فبراير 2017 11:13 م
بالصور..ننفرد بتفاصيل هوية منفذ هجوم اللوفر.. عبد الله رضا رفاعى الحماحمى 29 عاما مواليد بالدقهلية.. حصل على تأشيرة فرنسا من الإمارات.. زار تركيا مرتين قبل العملية.. و"لا تفاوض لا مساومة" آخر تدويناته ننفرد بملامح شخصية منفذ هجوم اللوفر
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفرد "اليوم السابع"، بجميع التفاصيل المتعلقة بشخصية "عبد الله رضا رفاعى الحماحمى" المشتبه به فى تنفيذ عملية الهجوم على متحف اللوفر الفرنسى صباح اليوم، الجمعة، حيث أكدت مصادر خاصة أن منفذ الهجوم يدعى، عبد الله رضا رفاعى الحماحمى، من مواليد محافظة الدقهلية، وأنه من مواليد 19 يونيو 1988.

منفذ-هجوم-اللوفر-قبل-ساعة-من-التنفيذ-(1)

وحصل "اليوم السابع" على صور خاصة لـ"عبد الله رضا رفاعى الحماحمى"، وآخر تدوينات كتبها على حسابه بموقع المدونات المصغرة "تويتر" قبل تنفيذ عملية الهجوم بساعة، وكتب عبد الله فى التدوينة "لا تفاوض، لا مساومة، لا مداهنة.. ثبات لا تراجع، حرب لا هوادة فيها"، وسبقها بعدة تدوينات أخرى مكتوب فيها" هم يجاهدون فى سبيل الله ولا يخافون لومة لائم.. وفيم الخوف من لوم الناس، وهم قد ضمنوا حُب رب الناس؟ وفيم الوقوف"، و"اصبرى يا أماه فإنك على الحق! إن من ينظر بعين العقل والمنطق يرى بأن ماشطة فرعون أهلكت نفسها وأولادها ولو أنها"، و"لماذا يخافون من قيام دولة للإسلام؟! لأن دولة الإسلام تدافع عن مواردها وأرضها وعرض المسلمين وكرامتهم، ترد الصاع"، " بسم الله الرحمن الرحيم اللهمَّ أن لنا إخوة ً مُجاهدينَ فى سوريا وكل بقاع الأرض... ولنا اخوة مجاهدين"، " ﴿إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون فى سبيل الله فيقتلون ويقتلون"، و"رب قد آتيتنى من الملك وعلمتنى من تأويل الأحاديث فاطر السماوات والأرض أنت وليى فى الدنيا والآخرة توفنى مسلما وألحقنى بالصالحين"، و" قَالَ رَسولُ ﷺ ما مِنْ مَكْلُومٍ يُكْلَمُ فِى سَبِيلِ اللَّهِ إِلَّا جَاءَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وكَلْمُهُ يَدْمَى"، " عن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لما أصيب إخوانكم يوم أحد جعل الله أرواحهم فى أجواف طير".

منفذ-هجوم-اللوفر-قبل-ساعة-من-التنفيذ-(2)

كما كتب عبد الله تدوينة باللغة الإنجليزية " You are not Donald Trump and more.. from now on your official name is: Donald Duck"، وتعنى "أنت لست دونالد ترامب، من اليوم أنت أسمك الرسمى دونالد بطة".

منفذ-هجوم-اللوفر-قبل-ساعة-من-التنفيذ-(1)

وكان النائب العام الفرنسى، فرانسوا مولاس، أعلن اليوم، فى مؤتمر صحفى أن منفذ الهجوم فى محيط متحف اللوفر مصرى الجنسية يبلغ من العمر 29 عاماً وليس له سجلات بعمليات سابقة، وأكد فى مؤتمر صحفى مساء الجمعة أن الهجوم "عمل إرهابى مرتبط بشبكة من عدة أشخاص"، مشيرا إلى أن الشرطة تحاول تحديد ما إذا كان المنفذ قد تصرف بمفرده أو بتعليمات من آخرين، موضحا أن المنفذ "هاجم الجنود قبل أن يطلقوا النار عليه.. والشرطة اتبعت قواعد إطلاق النار معه".

منفذ-هجوم-اللوفر-قبل-ساعة-من-التنفيذ-(3)

وأكد مولاس أنه لم يتم العثور على أى هوية مع منفذ الهجوم إلا أنه تم التعرف على هويته من هاتفه النقال، وقدم المنفذ إلى باريس عبر دولة الإمارات حيث كان قد حصل على تأشيرة الدخول من دبى لمدة شهر، حسب المدعى العام، الذى أضاف أن "المهاجم قام باستئجار شقة واشترى خنجرين بعد وصوله إلى باريس" فى 26 يناير الماضى، لافتاً إلى أنه سبق أن دخل السعودية، وزار تركيا مرتين فى 2015 و2016.

 
منفذ-هجوم-اللوفر-قبل-ساعة-من-التنفيذ-(1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بلال

حرام

حرام عليك ياأرهابي والله طول عمرنا عايشين في باريس بأحترامنا والجاليه المصريه في فرنسا نظيفه بعيده كل البعد عن المشاكل طول عمرها ومعروف عن المصريين في فرنسا العمل والجهد وطول عمرنا جنسيه نظيفه في فرنسا لم يتورط أبدا مصري بعمليه أرهابيه بعكس ناس تانية وسختنا يا غبي عار علينا كمصريين حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياوسخ يا أرهابي!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيوط4

اسيوط

هي نقصاك الله علمنا حب كل حاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

اياد

انت الي جهنم وبئس المصير

الله يخرب بيتك وبيت جماعتك. لابد من اقتلاع هؤلاء من الكوره الارضيه انتم شياطين الانس والضلال .. غسيل الدماغ سهل للعقليه المريضه والفاشلين امثال هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

،،

اخوان بنو قريظة اتباع الهالكين البنا وقطب هي الشجرة الخبيثة التي تفرع منها هؤلاء الشياطين

المفترض ان يكتب في خانة جنسية هؤلاء الشياطين بنو قريظة

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد محمد

ربنا سيحرقك في نار جهنم

عن اي جنة يتكلم هذا الغبي الله يرميه في نار جهنم. ضحكوا عليه لانه قليل العلم بالدِّين و الإيمان بالله. هذا الغبي أضر بمصريين غلابه كتير عايشين في فرنسا. و كذلك المصريين اللي كانوا في طريقهم لفرنسا. أعطوك تأشيرة و أعطوك الأمان فيكف تخون الوعد يا غبي يا كافر يا جاهل. والله والله الاسلام بريء منك و من الاغبياء امثالك. علي الحكومة المصرية استدعاء اهلك و التحقيق معهم دون رحمة لأنهم أكيد عارفين و لم يفصحوا بما سيقدم عليه و بالتالي تستروا عليه. راجعوا الهواتف و وسأءل الاتصال بهم أكيد اتصل بهم. لا رحمة مع ارهابي. فرنسا بلد جميل به عرب و مصريين كثيرون و الله سافرت هناك كثيرا لم اتعرض لأي مشكلة هناك. بل هم كانوا سعداء و وقفوا بجانبنا في الثورتين و كانوا دائماً علي علاقة طيبة بمصر. لابد لنا ان ننظف أنفسنا من الإرهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

هل كان شارب حاجة ؟

سؤال بديهى : ما الذى سيقدمه للاسلام وماذا الذى سيستفيده المسلمون عندما يهاجم مدنيين أو قوات حراسة ؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

المجد للجنود حماة الوطن

رأفت الهجان هو البطل ،،،الجندى هو البطل ،،،،،،،،،ا الضابط المرابط على الحدود هو البطل

انت لست عبدالله انت عبد الشيطان

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله

عدد الردود 0

بواسطة:

DR MAZEN

ما رأي ابوه

بعد تعليقات الارهابي لا اعلم اين سيخبئ ابوه وحهه .قال تربيه تضرب على هيك تربيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مبروك

سبحان الله في خلقه

ضعف إيمان وافكار خاطئة تودي بشباب المسلمين و غير المسلمين إلى ارتكاب جرائم يجب أن يكون حوار مع الشباب وحصص توعية بصراحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة