بالصور.. أشهر 5 "ترنجات" فى كليبات التسعينيات.. فاكرهم؟

الأربعاء، 08 فبراير 2017 05:00 ص
بالصور..  أشهر 5 "ترنجات" فى كليبات التسعينيات.. فاكرهم؟ إيهاب توفيق
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فترة التسعينيات مازالت تحوى فى جعبتها الكثير لتفاجئنا به حالياً، فكما ظهرت فى بداية الألفية الجديدة اتجاهات للفديو كليب مثل التصوير فى الحمام أو "تحت الدش"، كان هناك اتجاه مميز فى كليبات التسعينيات وهو اتجاه "الترنجات"، فكثيراً من نجوم هذه الفترة اعتمدوا عن "الترينج" و "البيجامة" فى الكليبات الخاصة بهم التى لاقت حينها نجاح جماهيرى كبير جداً، ومن يعود إلى مشاهدة كليبات التسعينيات سيجد مجموعة "ترنجات" هم الأشهر فى هذه الفترة.

ومن أشهر النجوم الذين قدموا كليبات "بالترنجات" فى فترة التسعينيات:

1- ترنج سيمون:

سيمون

كانت الفنانة سيمون من أشهر نجمات التسعينيات التى اعتمدت على "الترنج" بشكل أساسى فى كليب "بتكلم جد" التى ظهرت فيه مع النجم حميد الشاعرى وارتدت فيه أكثر من ترنج.

2- ترنجات حميد الشاعرى:

حميد الشاعرى

سيمتد الحديث عن كليب "بتكلم جد" الذى كان "الترنج" فيه علامة مسجلة فظهر حميد أيضًا بأكثر من ترنج بألوان مختلفة.

3- أحمد جوهر:

أحمد جوهر

أما النجم أحمد جوهر فكان له نكتهته الخاصة فى كليب "هاتلى قلبك" إذ ظهر بـ "ترنج" و "فوطة" ليؤكد أن هذه الفترة كانت فترة "الترنجات" بلا منازع.

4- محمد فؤاد:

محمد فؤاد2

لم يكن الفنان محمد فؤاد بعيداً عن "ترنجات" التسعينيات لكن فؤاد اختار "البيجامة" ليظهر بها فى بداية كليب "لو" ووضع "التاتش" الخاص به فظهر وهو يقوم بحلاقة ذقنه ويرتدى البيجامة.

5- إيهاب توفيق:

إيهاب توفيق

لا يمكن أن نذكر فترة التسعينيات دون أن نذكر النجم إيهاب توفيق الذى أثرى هذه الفترة بعدد من الكليبات التى لا ينساها أبناء هذا الجيل، وكان أبرز كليباته التى ظهر فيها بالـ"ترنج" كليب "على كيفك ميل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة