100 مليون جنيه "تسعيرة" كهربا في الخليج

الإثنين، 13 مارس 2017 09:30 ص
100 مليون جنيه "تسعيرة" كهربا في الخليج كهربا صانع ألعاب اتحاد جدة
كتب – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك والمعار لاتحاد جدة السعودى، بعض العروض الخليجية فى الفترة الأخيرة لضمه بشكل نهائى من ناديه، بمقابل يفوق الـ5 ملايين دولار أي ما يوازى 100 مليون جنيه مصرى، على أن يتم مخاطبة ناديه فى الفترة المقبلة.

وكشف أحمد يحيى وكيل أعمال كهربا، عن أن العروض الرسمية التى ستصل لضم اللاعب من الزمالك، ستتراوح ما بين 5 ملايين دولار إلى 6 ملايين دولار، على حسب استمراره بنفس التألق الحالى مع العميد حتى نهاية الموسم الجارى، قائلاً: "كهربا أصبح نجم الشباك فى الخليج وبالفعل أندية كثيرة تحدثت معنا بشكل شفوى عن ضمه بشكل نهائى من الزمالك".

يُذكر أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد قال فى الفترة الأخيرة بعد هدف كهربا الذي فاز به اتحاد جدة أمام النصر في نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي، ليتوج باللقب، إن هذا الهدف رفع ثمن كهربا إلى 100 مليون يورو.

من المقرر أن يعود كهربا إلى القاهرة خلال الفترة الجارية، للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطنى المقرر انطلاقه يوم 23 مارس الجارى، على أن يبحث معه الزمالك، مسألة العروض الخارجية فى حالة عرضه الأمور بشكل رسمى على مجلس إدارة ناديه.

ويفضل "كهربا" فى الوقت الحالى، تأجيل النظر إلى أية عروض لتقديم أفضل ما لديه سواء مع المنتخب أو الفريق السعودى، انتظارًا لعرض أوروبى نهاية الموسم خاصة أن اللاعب أكد أكثر من مرة أن طموحه العودة إلى أوروبا مجدداً بعدما سبق واحترف مرتين فى الدورى السويسرى.

كما كشف مصدر مقرب من كهربا، عن أن اتحاد جدة يسعى لتقديم راتب سنوى للاعب يفوق أي عرض سيصل إليه مع الحديث معه عن ضرورة استمراره مع الفريق، سواء بشرائه بشكل نهائى أو مد إعارته من ناديه لموسم جديد وهو ما قد يرفضه نادى الزمالك حيث يرغب مسئولى الأخير فى بيعه بشكل نهائى لتحقيق أقصى استفادة مادية وإبرام العديد من الصفقات فى ميركاتو الصيف لتدعيم الفريق مجددًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة