"إعلام القاهرة": القناة الجديدة للكلية تلتزم بالمهنية وميثاق العمل الإعلامى

الثلاثاء، 14 مارس 2017 01:48 م
"إعلام القاهرة": القناة الجديدة للكلية تلتزم بالمهنية وميثاق العمل الإعلامى الدكتورة جيهان يسرى عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة جيهان يسرى، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، أن قناة "إعلام TV " تمثل معايشة حقيقة للعمل الإعلامى، ما يعمل على زيادة كفاءة الطلاب، مضيفة أن القناة ستلتزم بالمهنية وميثاق العمل الإعلامى.

وأضافت "يسرى"، خلال احتفالية كلية الإعلام جامعة القاهرة، بإطلاق قناة إعلام  tv، اليوم الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات بالكلية، أن أهمية القناة تأتى لطبيعة الفترة التى تعيشها مصر حاليًا، وما للقنوات التليفزيونية من أهمية وتأثير كبير على الرأى العام فى مصر، مشيرة إلى أنه من ضمن الأهداف الخاص بإطلاق القناة أن يكون الطالب قادرًا على تناول كافة المواد والبرامج الشاملة.

ووجهت عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، التحية للدكتورة هبة السمرى رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون، على جهودها فى إطلاق القناة، وجميع أعضاء هيئة التدريس، لما بذلوه من جهود ساعدت على إطلاق القناة اليوم، مؤكدة أنه بإطلاق هذه القناة تكون اكتملت قنوات الاتصال بكلية الإعلام جامعة القاهرة، بعد صدور صحيفة صوت الجامعة بانتظام، وراديو إعلام أونلاين، الذى مر عام كامل على بثه، وأخيرا قناة إعلام tvّ.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هبة السمرى، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهر، إن قناة إعلام tv، التى تطلقها الكلية اليوم على شبكة الإنترنت، تضم برامج من كافة الأشكال البرامجية التى تعمل بها القنوات الأخرى.

وأضاف السمرى، خلال الاحتفالية، أن القناة ستمثل نبض إعلام الجامعة، مؤكدة أنه سيكون هناك تطبيق للقناة على الهواتف المحمولة، وسيتمكن الجمهور من كتابة التعليقات والآراء والتفاعل مع المواد المعروضة.

 

وتمنت رئيس قسم الإذاعة والتيفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أن يكون فريق العمل من الطلاب على قدر المسئولية، وأن تجمع القناة بين المهنية والإبداع، وأن تقدم مضمونًا متنوعًا، لافتة إلى أنهم يخططون لزيادة ساعات البث، والتواجد على نايل سات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة