مران الزمالك فى نيجيريا.. محاضرة 5 دقائق.. مشاركة مصطفى فتحى.. "شد" فى قدم جنش

السبت، 18 مارس 2017 05:58 م
مران الزمالك فى نيجيريا.. محاضرة 5 دقائق.. مشاركة مصطفى فتحى.. "شد" فى قدم جنش مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران الزمالك اليوم الختامى، فى بدايته محاضرة لمدة 5 دقائق استعدادًا لمواجهة رينجرز النيجيرى، غدًا الأحد، المقرر إقامتها فى ولاية إينوجو النيجيرية، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

كما شهد المران مشاركة مصطفى فتحى لأول مرة بالحذاء الجديد، حيث وفر له مسئولى البعثة حذاء لخوض المران على ملاعب النجيل الصناعى، خشية من تعرضه لأى آلام فى الركبة بعد تعافيه من الإصابة السابقة.

وأدى لاعبى الزمالك، تدريبات بدنية ثم خاض الفريق الأبيض تقسيمة، تمهيدًا لاختيار الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى، التشكيل الأساسى المقرر أن يخوض به المواجهة وكان مصطفى فتحى قد اكتفى بالأمس بالجرى حول الملعب قبل أن يشارك فى مران اليوم.

خاض الزمالك، المران وسط أجواء حارة وفرض الجهاز الفني حالة من السرية كما شهد التدريب حضور مراقب المباراة وزوجته. 

كما تعرض محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، لإصابة عبارة عن شد خفيف خلال المران إلا إنها بشكل كبير لن تؤثر على مشاركته خاصة لغياب أحمد الشناوى بسبب الإصابة حيث يتواجد جنش وعمر صلاح في مركز حراسة المرمى في قائمة الزمالك بنيجيريا فقط.

كان الزمالك قد فاز فى لقاء الذهاب، يوم الأحد الماضى، على رينجرز النيجيرى، فى المباراة التى أقيمت باستاد السلام، بأربعة أهداف مقابل هدف، وأحرز أهداف الفريق الأبيض كل من النيجيرى ستانلى وحسام باولو وأيمن حفنى ومصطفى فتحى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة