مواطن بالتجمع الخامس يشكو من المقاهى والورش أسفل العقارات

السبت، 25 مارس 2017 06:22 م
مواطن بالتجمع الخامس يشكو من المقاهى والورش أسفل العقارات المقاهى أسفل العقارات بالتجمع الخامس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ (م .ع ) المقيم فى شارع 10 بالحى السادس فى منطقة التجمع الخامس، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من انتشار المقاهى أسفل العقارات والورش غير المرخصة والتى تتسبب فى إزعاج المواطنين.

وأضاف القارئ فى شكواه: " تتسبب المقاهى و الورش فى إزعاج المواطنين، وذلك بسبب الضوضاء وتصاعد الأبخرة السامة وما لها من آثار سلبية على صحة المواطنين".

وأوضح القارئ : "للأسف تحولت العديد من الشقق السكنية فى الأدوار الأرضية إلى محلات وورش بالمخالفة لقرار جهاز المدينة، والذى لم يتصد لتلك المخالفات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

المقاهى أسفل العقارات فى التجمع الخامس
المقاهى أسفل العقارات فى التجمع الخامس
 
 
جانب آخر من  وجود المقاهى أسفل العقارات
جانب آخر من وجود المقاهى أسفل العقارات
 
 
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

شكرًا للسيد المواطن...

شكرًا للسيد المواطن الذي أرسل هذه الصورة ... و أنا بدوري أهديها لكل نائب بيحب ينزل مدينه نصر أو التجمع علشان يضرب كرسيين معسل أو نفسين من جوزه و بيقول عن طرح سؤال عن عشوائية إغلاق المقاهي ... اللي عايز يطرح يبص و يشوف كويس اذا كانت له عينين بتدور علي راحه الناس ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة