بالفيديو.. سر سقوط السيارات من "سماء" صفط اللبن

السبت، 04 مارس 2017 07:14 م
بالفيديو.. سر سقوط السيارات من "سماء" صفط اللبن سر سقوط السيارات من "سماء" صفط اللبن
كتب أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمر وقت طويل حتى نسمع عن سقوط سيارة من "سماء" صفط اللبن على أحد الأكشاك أو البيوت، أو سقوط جزء من سور حديدى، ما يسبب خسائر بشرية وإصابات وذعر بين المارة، والسبب "محور صفط اللبن".

محور صفط اللبن آخر ما افتتحه الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، عام 2010، يبدأ من كوبرى ثروت أمام جامعة القاهرة وينتهى بتقاطع طريق كرداسة مع الطريق الدائرى بطول نحو 4.5 كيلومتر، يشمل الكوبرى 3 حارات مرورية فى كل اتجاه.

يحكى محمد شاهين – أحد أهالى المنطقة - أن السيارات أعلى المحور سريعة كالطائرات بسبب عدم وجود مطبات، مع وجود انحناءات به، تقع الكثير من الحوادث، فكل أسبوع تقريبا تسقط سيارة من المحور على المارة فى الشارع أو على أحد المنازل.

رفعت رجل مسن شاهد للحوادث المتكررة يروى معاناته مع المحور والسور الحديد قائلا: "وقع السور فوقنا كأنه انفجار، ولقيت سيارة بالأعلى تخطت المحور وتساقط الزيت منها على الأرض".

يشكو الأهالى من المحور الذى يسبب لهم الكثير من المتاعب، سواء سيارات النقل أو الملاكى، فجميعها تسير بالسرعة القصوى فلا رادار ولا مطبات ولا أى شىء يعيق السيارات.

محور صفط اللبن يوفر الكثير من الوقت لربطه بين القاهرة والجيزة، ويعد من أسهل الطرق للوصول لوسط البلد، كما يخفف الحمل على الطرق أسفله بمنطقة صفط اللبن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة