تعرف على شروط الأسطورة أميتاب باتشان وبرنامجه التفصيلى فى الأقصر

الخميس، 09 مارس 2017 09:00 ص
تعرف على شروط الأسطورة أميتاب باتشان وبرنامجه التفصيلى فى الأقصر النجم الأسطورى أميتاب باتشان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل نجم شروطه التى يفرضها على أى مهرجان يوجه له الدعوة لحضوره أو لتكريمه أو حتى لمشاركته فى أى فعالية من فعالياته، وعندما يكون النجم عالمى وأسطورى وفى حجم أميتاب باتشان لابد أن يكون قد وضع شروطا كثيرة، إلا أن الواقع يؤكد أنه لم يشترط غير شرط واحد فقط وهو اختيار الأفلام التى ستعرض له فى المهرجان وتحديدها بنفسه.

 

النجم الأسطوري أميتاب باتشان في فيلم  بلاك
النجم الأسطورى أميتاب باتشان فى فيلم بلاك
 

أما عن تفاصيل زيارته فسوف يصل النجم يوم 19 مارس على مدينة الاقصر مباشرة فى طائرته الخاصة ومعه زوجته النجم الهندية المعروفة جايا بهادورى وابنته شويتا باتشان ناندا التى تعمل مذيعة أخبار بالتليفزيون الهندى وعدد آخر من فريق عمله لا يتجاوز الـ5 أفراد.

 

مقرر أن يقام للنجم الأسطورى مؤتمر صحفى داخل معبد الأقصر بحضور عدد كبير من وسائل الاعلام والبرامج التي تتهافت على الانفراد بلقاء معه إلا أنه لم يتحدد فى برنامجه حتى الآن أن يجرى أى لقاءات منفردة مع مقدمى برامج التوك شو جميعا.

 

فيلم الشعلة من أهم 10 افلام في السينما الهندية وتم انتاجه عام 1975
فيلم الشعلة من أهم 10 أفلام فى السينما الهندية وتم إنتاجه عام 1975

 

برنامج النجم العالمى سوف يشمل حضوره يوم 19 ومؤتمر صحفى يعقب وصوله يوم 20 مارس وفى يوم 21 مارس تكريم زوجته فى احتفالية عيد الأم بقصر ثقافة الأقصر مع الفنانة رجاء الجداوى التى ستكرم أيضا كأم مثالية وسوف يقوم النجم العالمى مع أفراد أسرته بجولة سياحية وزيارة للأماكن الأثرية فى مدينة الأقصر وفى ختام المهرجان سيتم تكريمه ومنحه أكبر دروع وجوائز المهرجان ومن ضمن برنامجه أيضا عرض فيلم من أفلامه بحضوره مع الجمهور فى مدينة الأقصر.

 

2013-05-04_00145
 

 

يذكر أن مهرجان الأقصر فى دورته السادسة سينطلق يوم 16 مارس بمدينة الأقصر وتستمر فعالياته حتى يوم 22 من نفس الشهر، ويكرم فى دورته المقبلة النجمة المصرية نيللى كريم والفنان المغربى محمد مفتاح والمخرج المصرى الكبير يسرى نصر الله والمخرج الموريتانى عبد الرحمن سيساكو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة