طبول الانتخابات تدق أبواب قطبى الكرة المصرية.. أحمد سليمان يعلن الترشح على منصب رئيس الزمالك.. وأيمن يونس يؤكد سأخوض المعركة نائباً.. وحسن حمدى يساند بيبو لرئاسة الأهلى.. وطاهر يؤكد: لا أخشى أحدا

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 10:05 ص
طبول الانتخابات تدق أبواب قطبى الكرة المصرية.. أحمد سليمان يعلن الترشح على منصب رئيس الزمالك.. وأيمن يونس يؤكد سأخوض المعركة نائباً.. وحسن حمدى يساند بيبو لرئاسة الأهلى.. وطاهر يؤكد: لا أخشى أحدا مرشحى رئاسة الأهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت طبول الانتخابات تدق بقوة أبواب ناديى الأهلى والزمالك، لاسيما بعدما تسابق رموز القطبين فى الإعلان عن موقفهما النهائى من الانتخابات المقبلة، سواء عبر المنابر الرسمية أو من خلال أحاديثهم مع أعضاء الجمعية العمومية.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى شواهد العملية الانتخابية فى القطبين..

 

أحمد سليمان وأيمن يونس فى الزمالك

أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق عن ترشحه لانتخابات النادى المقبلة على منصب رئيس النادى.

 

وكتب عضو المجلس المستقيل عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "احتراما لجماهير وأعضاء نادى الزمالك رغبتهم فى ترشيحى لرئاسة نادى الزمالك أعلن اليوم قيامى بالترشح فى انتخابات نادى الزمالك على منصب الرئاسة مهما كلفنى الأمر، ولو كانت حياتى وما أملك وإزاحة ما أساء لهذا الكيان العظيم".

 

وشهدت الآونة الأخيرة خلافا بين مرتضى منصور رئيس النادى الحالى وبين أحمد سليمان، ما دفع الأخير لاتخاذ قرار الترشح لانتخابات النادى المقبلة على منصب الرئاسة.

 

فيما أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق أنه يعد نفسه لخوض المعترك الانتخابى داخل القلعة البيضاء، والمقرر له العام المقبل، للمنافسة على منصب نائب الرئيس.

 

نادى الزمالك
نادى الزمالك

 

وأوضح يونس خلال تصريحاته التليفزيونية لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة" أنه يمتلك باعا كبيرا من الخبرات التى تؤهله لتولى منصب مرموق داخل القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه عمل لثلاث دورات داخل اتحاد الكرة، بالإضافة لعمله فى الزمالك مع ممدوح عباس، مؤكداً أن مرتضى منصور عرض عليه الانضمام لقائمته فى الانتخابات الماضية إلا أن الظروف الشخصية منعته من ذلك.

 

طاهر والخطيب فى الأهلى

وداخل القلعة الحمراء لم تأتى الأحاديث بصفة رسمية، وإنما بدت مؤشرات كثيرة للعيان حول ملامح الانتخابات المقبلة، لاسيما بعد أن تكاثرت التصريحات التى تؤيد ذلك المرشح أو تطالبه باقتحام انتخابات الأهلى، حيث يرى حسن حمدى رئيس الأهلى الأسبق أن محمود الخطيب أسطورة القلعة الحمراء هو الأنسب لخلافته فى رئاسة النادى.

 

بيبو
بيبو

 

وبسؤاله عن رأيه فى من هو الشخص الذى يراه خليفته فى رئاسة الأهلى قال "بالتأكيد هو محمود الخطيب الأنسب ليكون رئيسا للأهلى فى المستقبل".

 

وتابع فى تصريحات تليفزيونية "الخطيب يمتلك خبرة كبيرة، سواء عندما كان عضوا فى مجلس إدارة النادى أو نائب الرئيس أو لجنة الكرة أو أمين الصندوق، وكل هذه خبرات متراكمة كبيرة".

 

وأضاف "أنا مقتنع به تماما وأرى أنه يمتلك العصا السحرية للأهلى".

 

وأكمل "لا أفكر فى العودة للعمل العام مرة أخرى، قضيت ما يقرب من 50 عاما فى العمل الرياضى والإدارى وأحتاج للراحة".

 

فيما تحلى أحمد شوبير نجم الأهلى السابق بدبلوماسية شديدة عند حديثه عن خياراته لرئيس النادى فى الانتخابات المقبلة.

 

محمود طاهر
محمود طاهر

 

وقال شوبير خلال تصريحات تليفزيونية: "سأتجنب العاطفة، واختار الأصلح للنادى الأهلى، ويجعله مستمرًا على سكة الانتصارات".

 

وأضاف: "أعشق محمود الخطيب، لكن لم أعلن موقفى فى الانتخابات، كما أعشق حسن حمدى، ومعجب ومنبهر به".

 

وواصل: "منذ عام، كنت سأصرح باختيارى الخطيب رئيسًا للأهلى، فلا أعرف هل استقر على خوض الانتخابات، وحدد قائمته، كما على أيضًا متابعة مسيرة النادى فى الفترة القادمة".

 

ومن جانبه لا يخشى محمود طاهر رئيس الأهلى منافسة الأسطورة محمود الخطيب على رئاسة النادى حال قرر الثنائى دخول الانتخابات المقبلة على كرسى الرئاسة، حيث تولى طاهر رئاسة الأهلى منذ 2014، بينما كان الخطيب نائبا لرئيس الأهلى السابق حسن حمدى.

 

وقال طاهر فى تصريحات تليفزيونية ردا على خشيته منافسة الخطيب فى الانتخابات: "إذا قررت دخول الانتخابات المقبلة لن أخشى أحدا".

 

وأضاف "لو شعرت بالخوف من مواجهة الخطيب لكنت خفت من مواجهة إبراهيم المعلم فى الانتخابات الماضية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة