رئيس مدينة اشمون يطلق حملات نظافة مكبرة ويحيل3 موظفين للنيابة

الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:52 م
رئيس مدينة اشمون يطلق حملات نظافة مكبرة ويحيل3 موظفين للنيابة رئيس مدينة أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، حملة مكبرة للنظافة بالوحدة المحلية بسنتريس، للقضاء على أى تراكمات وتحقيق حالة من الرضا بين المواطنين .

شارك فى الحملات أحمد جمال نائب رئيس المدينة لشئون القرى، وأسفرت الحملة عن رفع تجمعات القمامة بالوحدة، حيث تم رفع حوالى 30 طن تجمعات قمامة، وتم تسوية وتمهيد الشوارع بطول حوالى 20 كيلو.

كما تم صيانة خطوط الإنارة العامة وإصلاح الكشافات المعطلة، وإصلاح حوالى 30 كشافا وقد تمت الحملة بالاستعانة ب 10 معدات وسيارة قلاب 4 طن، لرفع القمامة و2 برج كهرباء وجليدر لإصلاح الطرق، ودهان جميع الأعمدة على طريق سنتريس أشمون، ودهان أعمدة الكهرباء على طريق مصر شبين تم دهانهم بعلم مصر.

وأصدر بيومى قراراُ بمجازاة مدير شئون العاملين بالوحدة المحلية، بالبرانية بخصم 6 أيام من راتبه، وذلك لقيامه بمساعدة أحد الموظفين أثناء خروجه للمعاش، وإعطائه رصيد أجازات أكثر من الرصيد الفعلي، مما ترتب عليه حصول الموظف على حكم قضائي بمبلغ أكثر من المبلغ المستحق.

وتم تنازل ورثة الموظف عن المبلغ الزائد وتوريده لخزينه الدولة، لأنه حق الدولة وحماية للمال العام والصالح العام .

وأضاف بيومى إنه تم صيانة بيارة التشريب بقرية كفر منصور التابعة للوحدة المحلية بالبرانية لسحب المياه الجوفية من شوارع القرية، وذلك بإشراف خالد النمر نائب رئيس المركز لشئون المدينة ومجدى رياض مساعد رئيس المدينة، وبحضور صلاح أبو العلا رئيس الوحدة المحلية بالبرانية ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

وفحص بيومى شكوى مواطن من ناحية طهواى يتضرر من عدم استكمال إجراءات طلب تقدم به، لافتا إلى إنه تم إحالة المهندس رئيس القسم الفني بالوحدة المحلية بطهواى، وفنى التنظيم بالوحدة المحلية بطهواى، ومسئول الأملاك بمدينة أشمون للتحقيق للشئون القانونية واحالتهم للنيابة الإدارية بأشمون.

وأوضح بيومى إنه تم إضافة لجنة التفتيش والمتابعة للمرور على المحلات والكافيهات والمطاعم، للتأكد من الإعلان عن الأسعار ومتابعة أسعار السلع، وخصوصا المواد الغذائية.

مشيرا إلى إنه يتم تشكيل لجنة من إدارة التموين والإدارة الصحية والإدارة البيطرية، ومركز الشرطة والتفتيش المالى بالمدينة، للمرور على المصالح الحكومية بالقرى التي بها حملات بنفس اليوم.

وذلك لضمان تقديم كل جديد وتقديم الخدمة المتميزة التي يستحقها المواطن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة