"طارق" أمام محكمة الأسرة: زوجتى مصاحبة أخويا وبينهما محادثات خادشة للحياء

الخميس، 20 أبريل 2017 04:41 ص
"طارق" أمام محكمة الأسرة: زوجتى مصاحبة أخويا وبينهما محادثات خادشة للحياء محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذهب الزوج "مصطفى.س" بخطى ثابتة لمحكمة الأسرة بزنانيرى يشكو جبروت زوجته وشقيقه، اللذين استغلا طيبته وقاما بخيانته مرتكبين أكبر جريمة أخلاقية، ليقول ويقدم أدلة مسجلة فى دعوى النشوز التى أقامها: "مراتى مصاحبة أخويا وبينهما محادثات خادشة للحياء".

 

شهدت الدعوى التى حملت رقم 19190 لسنة 2016، التى طالب الزوج فيها إثبات نشوز زوجته، بعض التفاصيل البشعة، أولها كانت مساومة ناجى لشقيقه مصطفى على سكوته عن العلاقة المحرمة التى وقعت مع زوجته، وعدم فضحه أو تطليقها فى مقابل إعطائه بعض المبالغ المالية، وذلك وفق رسائل قدمها لمحكمة الأسرة .

 

وذكر الزوج قصة خيانة زوجته قائلاً: تزوجتها منذ 4 سنوات بمساعدة شقيقى، الذى كان متكفلاً بى بعد وفاة والدى ومسئول عن التجارة التى ورثناها، وخلال فترة زواجى كنا نعيش سويًا ولم أتخيل يومًا أنه سيبيعنى ويهتك عرضى ويخوننى ويستغل طيبتى وسذاجتى.

 

وتابع: خلال زواجى كان يظهرنى دائمًا أمام زوجتى أننى مقصر ويحاول إحداث الوقيعة بيننا، ويقوم بمعاقبتى أمامها إذا أخطأت بالحرمان من حصتى الشهرية، كونه مسيطرًا على إدارة معظم ممتلكاتنا.

 

وأكمل الزوج: أقنعنى هو وزوجتى بعدم الإنجاب حتى نضاعف تجارتنا وصدقتهم، إلى أن اكتشفت الرسائل التى بينهما، وبعدها العلاقة التى تجاوزت كل العرف والشرع والتقاليد، وعلمت بما ارتكباه فى غيابى.

 

وتابع: أصبت بالجنون، وكدت أفقد عقلى بسبب المصيبة التى أصبحت فيها، ومساومة من كان شقيقى بكل بجاحة أن أمنحه زوجتى وأطلقها، أو أن أخذ مبلغًا ماليًا كبيرًا حتى لا أفضحهما ويكملان مصيبتهما بشكل طبيعى وكأنى لم أعلم، وأعيش طوال عمرى ديوثًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة