غدًا.. التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلاب للصف الثالث الثانوى بالغردقة

الجمعة، 21 أبريل 2017 10:13 ص
غدًا.. التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلاب للصف الثالث الثانوى بالغردقة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسر عبد العزيز مدير عام الإدارة العامة للتعليم الثانوى أن التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة ستبدأ غدًا السبت فى الفترة من 22/4 إلى 24/4/2017 بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر ، جاء ذلك فى إطار حرص وزارة التربية والتعليم الفنى على دعم وتشجيع الطلاب على التفوق العلمى، وتنمية روح المنافسة العلمية فيما بينهم، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بمتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات بشأن مسابقة (أوائل الطلبة للصف الثالث الثانوي) والتى بدأت فعالياتها أول شهر فبراير 2017 الماضى.

 وأوضح عبد العزيز أن المسابقة بدأت على مستوى المدارس بالإدارات التعليمية، لتصعيد فريق من أفضل العناصر على مستوى كل إدارة، للتصفية على مستوى الإدارات بالمديرية فى الفترة من 19/2/2017 إلى 23/2/2017.

وأضاف أنه تم تقسيم المديريات التعليمية إلى خمسة قطاعات على مستوى الجمهورية لتصعيد خمس فرق للتصفية النهائية.

وقال عبد العزيز أنه تم تنفيذ المسابقة فى ضوء التعليمات المتبعة والتى من شأنها تحقيق أكبر قدر ممكن من الشفافية، ومبدأ تكافؤ الفرص بين طلاب المديريات المشاركة.

وأشار إلى أنه فاز من الخمس قطاعات كل من مديريات القاهرة، ودمياط، والدقهلية، وأسيوط، وقنا، وهى القطاعات المشاركةفى التصفية النهائية، كما سيتم مشاركة فريق مديرية البحر الأحمر فى التصفية النهائية باعتباره الفريق المستضيف للتصفية النهائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة