الأهلى يبحث عن حصد النجمة الـ"2" فى الكئوس الأفريقية أمام الحمامات للمرة الثانية.. "السوبر الأفريقى" دفعة معنوية للمارد الأحمر فى مواجهة بطل تونس فى النهائى.. وإسلام حسن "كلمة السر" فى صفوف القلعة الحمراء

السبت، 22 أبريل 2017 05:17 م
الأهلى يبحث عن حصد النجمة الـ"2" فى الكئوس الأفريقية أمام الحمامات للمرة الثانية.. "السوبر الأفريقى" دفعة معنوية للمارد الأحمر فى مواجهة بطل تونس فى النهائى.. وإسلام حسن "كلمة السر" فى صفوف القلعة الحمراء يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد، عن التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس المقامة فى المغرب للمرة الثانية فى تاريخه على حساب الحمامات التونسى، فى اللقاء الذى سيجمعهم فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة فى النهائى.

"السوبر الأفريقى" دفعة معنوية للمارد الأحمر فى مواجهة بطل تونس

يدخل أبناء عاصم حماد مواجهة نهائى بطولة الكئوس الأفريقية، بروح معنوية مرتفعة نظرا لحصد لقب السوبر الأفريقى مؤخرا على حساب الزمالك قبل انطلاق بطولة الكئوس مباشرة بالمغرب أيضا، مما يعطى اللاعبين دفعة معنوية قوية وثقة من أجل العودة إلى القاهرة بالكأسين.

 

وشهدت هذه البطولة تفوق للفريق الأحمر من حيث النتائج بالرغم من عدم الرضا عن الأداء فى دور المجموعات، إلى أن الأهلى قدم عرضا جيدا أمام وداد سمارة المغربى فى نصف النهائى، فى ظل تعرض بعض اللاعبين للإجهاد والإصابة بنزلات برد.

 

وصلت حصيلة تهديف الأهلى حتى نصف النهائى إلى 185 هدفا مقابل 187 هدفا للفريق التونسى، الذى يسعى إلى الثأر من الفريق الأحمر الذى حصد لقب البطولة فى نسخة 2013 الماضية على حساب الفريق التونسى بتونس.

الأهلى يفوز فى جميع مبارياته فى مشوار الوصول إلى النهائى

تأهل الفريق الأحمر إلى نصف النهائى، بعد الفوز فى مباراته أمام فاب الكاميرونى بنتيجة 25 / 19 فى دور ربع النهائى مدينة أغادير المغربية.

 

 كان فريق كرة اليد بالأهلى قد تأهل إلى ربع النهائى بعد تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول التمهيدى بالفوز على رجاء أغادير المغربى 28 / 27 فى رابع لقاءات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء، كما فاز على فريق شبيبة كينشاسا الكونغولى بنتيجة 37 / 24 فى أولى مبارياته بالبطولة، ثم فاز على باتروناج الكونغولى بنتيجة 31 / 24 فى ثانى لقاءاته قبل أن يحصل الفريق على راحة سلبية من المباريات السبت الماضى ويفوز على كانو بيلارز النيجيرى بنتيجة 31 / 24 فى ثالث مواجهاته الأحد.

"إسلام حسن" كلمة السر فى صفوف المارد الأحمر

يعد إسلام حسن صانع ألعاب فريق الأهلى أحد المحاوى الأساسية فى صفوف الفريق، وبمثابة صمام الأمان لما اكتسبه من خبرات طويلة مع المنتخب طوال الفترة الماضية ورحلة احتراف الدورى القطرى قبل أن يعود هذا الموسم إلى صفوف القلعة الحمراء.

لاعبو الاخلى بالزى المغربى
لاعبو الأهلى بالزى المغربى

 

بعثة يد الاهلى
بعثة يد الأهلى

 

جانب من جرى لاعبو يد  الاهلى على شواطىء المغرب
جانب من جرى لاعبو يد الاهلى على شواطىء المغرب

 

جانب من لقاءات يد الاهلى
جانب من لقاءات يد الأهلى

 

فريق يد الاهلى
فريق يد الأهلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة