الأهلى يستقر على قيد ميدو جابر أفريقيًا.. وتضاؤل فرص أكرم توفيق

الجمعة، 07 أبريل 2017 07:39 م
الأهلى يستقر على قيد ميدو جابر أفريقيًا.. وتضاؤل فرص أكرم توفيق ميدو جابر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على قيد ميدو جابر فى ملحق القيد بالقائمة الأفريقية، بعد نجاح اللاعب فى حجز مكان له فى التشكيلة الأساسية مؤخرًا، فى الوقت الذى ربط الجهاز الفنى بين قيد عمرو بركات صانع ألعاب الفريق أفريقيًا، وبين المستوى الذى سيظهر به بعد حصوله على الفرصة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وانتقل عمرو بركات للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من ليرس البلجيكى إلا أن لاعب المقاصة السابق لم يحصل على أي فرصة للمشاركة فى المباريات الرسمية.

فى الوقت الذى تضاءلت فرص أكرم توفيق لاعب وسط الفريق من القيد افريقيا خاصة أن الجهاز الفنى يرى أن اللاعب ما زال صغيرًا ويحتاج لاكتساب لمزيد من الخبرات، حيث يفضل الجهاز الفنى -فى حالة قيد بركات- أن يتم قيد باقى الأسماء فى القائمة من اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم صيفًا.

وكان الأهلى قد قام بقيد 26 لاعبًا فى القائمة الأفريقية، وتم استبعاد الخماسى، "مسعد عوض، باسم على، ميدو جابر، أكرم توفيق وعمرو بركات" من القائمة الأفريقية.

جدير بالذكر أن "كاف" كان قد قرر فتح باب القيد للملحق الأفريقى قبل انطلاق دور الـ16 "دورى المجموعات" بأسبوعين، أى فى الأسبوع الأول من مايو المقبل ويستمر القيد حتى الخامس من أغسطس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة