حوار مع الفرعون.. محمد صلاح يتحدث عن مستقبل روما.. ويؤكد: لا بديل عن الفوز فى المباريات المقبلة.. سباليتى نجح فى تطوير أداء الفريق.. المنافسة مع يوفنتوس على لقب الكالتشيو قائمة.. وهذه رسالتى للذئاب

الجمعة، 07 أبريل 2017 06:49 م
حوار مع الفرعون.. محمد صلاح يتحدث عن مستقبل روما.. ويؤكد: لا بديل عن الفوز فى المباريات المقبلة.. سباليتى نجح فى تطوير أداء الفريق.. المنافسة مع يوفنتوس على لقب الكالتشيو قائمة.. وهذه رسالتى للذئاب محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت شبكة "سكاي إيطاليا"، حوارًا مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى روما، تحدث خلاله عن العديد من الملفات بعد خروج الفريق من الدور نصف النهائى فى بطولة كأس إيطاليا أمام لاتسيو.

وكان روما ودع مسابقة كأس إيطاليا من الدور نصف النهائى، على الرغم من فوزه على لاتسيو بنتيجة 3 -2، فى مباراة الإياب، التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "الأولمبيكو"، بعدما خسر فى  مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 3.

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 68 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 6 نقاط.

وفيما يلي حوار محمد صلاح مع شبكة "سكاي ايطاليا"، والذى نشره الموقع الرسمى لنادى روما.

 

كيف تتطلعون للعودة بعد الديربـي؟

"الأمر ليس سهلاً، لقد رغبنا في الفوز ببطولة ولكن هذه هي كرة القدم، علينا أن نتجاوز الأمر ونتحسن".

 

ماذا يحتاج روما ليفوز بمباريات حاسمة مثل هذه ضد بورتو وليون ولاتسيو؟

"لا شيء، لقد فزنا بالعديد من المباريات وربما كنا مرهقين بعض الشيء ولكن بصورة أساسية لقد خسرنا خارج ملعبنا أمام ليون وفزنا في مباراة العودة وهذا ما حدث أمام لاتسيو، لذا علينا أن نقدم أداء أفضل".

 

ما هو رد الفعل الذي تتوقعه أمام بولونيا في الدوري؟

"إنه ليس بالأمر السهل لأننا نلعب خارج قواعدنا. الفارق الآن ستة نقاط لذا علينا أن نستمر في التحسن والإيمان بأنفسنا".

سجل الفريق 100 هدف فى 46 مباراة، هل يضع خط هجومكم اليوفي تحت ضغط؟

"علينا أن نتحسن لقد قدمنا أداء طيبا وسجلنا العديد من الأهداف، علينا أن نكون أفضل ليس في خط المقدمة فقط بل كفريق بصورة كاملة، نحن نبتعد بستة نقاط وعلينا أن نتحسن".

 

هل يستطيع اليوفي أن يفقد تركيزه باقتراب المباراتين ضد برشلونة؟

"اليوفي فريق جيد لديهم العديد من اللاعبين وكما رأينا أمام نابولي لقد صنعوا سبعة أو ثمانية فرص، لذا علينا أن نفكر في أنفسنا فقط ونفوز بمبارياتنا".

 

لقد سجلت أنت ودجيكو 47 هدفا ما بينكم، هل أنتم أفضل ثنائي هجومي في هذا الدوري؟

"قد قمنا بعمل جيد وسجلنا العديد من الأهداف ولكننا 11 لاعبا لذا علينا التحسن كفريق علينا أن نكون أفضل ونفوز بالمباريات المقبلة".

ما الذي قام لوتشيانو سباليتي بتعليمه لك؟

"نحن نلعب بصورة أفضل منذ حضوره ويمكنك أن ترى ذلك على أرض الملعب، لقد تحسنا كفريق وكلاعبين، لقد خسرة بعض المباريات وقد يكون بسبب الإرهاق كذلك ولكن الآن يتبقى لنا ثمانية مباريات وعلينا التركيز للفوز بهم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة