هتلبسى ايه بكرة؟..اختارى من موديلات الجيب لإطلالة أنيقة

الجمعة، 07 أبريل 2017 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة؟..اختارى من موديلات الجيب لإطلالة أنيقة إطلالة أنيقة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من عشق الفتيات لأشكال الملابس فى فصلى الربيع والصيف إلا أن الكثيرات منهن يصبن بحيرة شديدة لاختيارهن قطعة الملابس المميزة، وتتجه كثير من الفتيات إلى ارتداء البنطلون بأشكاله المتعددة والبلوزات الخفيفة، وفى ربيع 2017 يمكنك اختيار الجيب الواسع بأشكاله المميزة وستايل "القصات" الأنيق الذى يمنحك إطلالة مميزة تناسب مع حيوية الربيع ونشاطه، ويمكنك أن تختارين قطع ملابس بسيطة مثل البلوزات أو الشيميز لتحصلين على إطلالة مختلفة مع الجيب.

وإليكِ مجموعة من موديلات الجيب التى يمكنك الاختيار من بينها:

1- اختارى جيب بقصات وألوان أنيقة مثل الأسود والفوشيا والبيج وتوب أنيق من اللون البيج الفاتح وحذاء مفتوح باللون الهافان، ولا تنسى حقيبة يد مميزة لتكتمل أناقتك.

جيب أنيقة
جيب أنيقة

2- إن كنتِ من عشاق الألوان الدافئة، يمكنك ارتداء هذا الموديل بألوانه المتداخلة ما بين النبيتى والبنى والبيج الداكن والزيتى الداكن مع بلوزة بسيطة من درجات اللون الهافان، وحذاء مميز من اللون البنى.

جيب بألوان دافئة
جيب بألوان دافئة

3- لإطلالة جذابة اختارى بادى أنيق باللون الأسود، مع جيب تجمع بين الألوان المبهجة كالفوشيا والأزرق والأصفر والأبيض وغيرها من من الألوان التى تعطيكِ إحساس بالحرية والانطلاق.

جيب بألوان
جيب بألوان

4- أما عاشقات الجاذبية فيمكنهن اختيار جيب بدرجات اللون الأزرق الداكن والفاتح مع تى شيرت أسود مميز، لإطلالة مختلفة تعطيها شكل مميز.

جيب مميزة
جيب مميزة

5- جيب واسع باللون الأصفر الداكن وبلوزة باللون الأبيض وبها نقط صغيرة باللون الأسود، ويمكنك اختيار حزام وسط باللون الأسود لإطلالة أنيقة.

جيب
جيب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة