موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.. مقتل إرهابيين اثنين فى مداهمة مزرعة بالبحيرة

السبت، 08 أبريل 2017 01:11 م
موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.. مقتل إرهابيين اثنين فى مداهمة مزرعة بالبحيرة قوات شرطة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة  فى مقدمتها مقتل عنصرين إرهابيين وضبط أسلحة ومتفجرات فى مداهمة لمزرعة بالبحيرة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
أكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أن الدولة لديها اهتمام كبير ببرنامج حماية أطفال بلا مأوى، حيث إن هناك متابعة بشكل مستمر من الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حتى تحقق الحلم من خلال تطوير المؤسسات وتشغيل وحدات متنقلة لجذب الأطفال من الشوارع لمؤسسات الرعاية التى تم تطويرها، لافتة إلى أن السيارات المتنقلة تم تصميمها فى مصر ومزودة بكاميرات مراقبة .
 
قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، "زرت المترو قبل زيادته التذكرة واستأذنت الناس فى عزبة النخل والمعصرة لكنهم أجمعوا على ضرورة تحسين الخدمة وزيادة التذكرة.. ورفعت التذكرة لأقل رقم هم قالوه ليا.. وزيادة التذكرة كان قبلة الحياة للمترو".
 
 
أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، ردا على واقعة فيديو الأستاذة الجامعية منى البرنس، أن القانون يحكم علاقة الأستاذ الجامعى داخل الجامعة وخارجها، مشيراً إلى أن الأستاذ الجامعى أستاذ وقدوة داخل الجامعة وخارجها، فلا يجوز له أن يتخلى عن وظيفته لأنه قدوة والقدوة لا تتجزأ.
 
 
قرر قاضى غرفة المشورة بمحكمة جنايات الجيزة، إخلاء سبيل "عبد البديع.م" رئيس جهاز الوادى الجديد، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، لكل منهما فى اتهامه بالرشوة واستغلال النفوذ.
 
شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، هبوط طائرة تابعة لشركة مصر للطيران اضطراريا، وذلك أثناء رحلتها من المدينة المنورة إلى مطار برج العرب.
 
 
تعزز الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إجراءاتها الأمنية بمحيط الكنائس ودور العبادة، تزامنا مع احتفالات الأقباط بصلوات "أسبوع الآلام"، والتى تبدأ بـ"أحد الزعف" غدا.
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدا الأحد، أن  يسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.
 
استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، المهندس عاطف التل رئيس هيئة مديرى مركز الملك عبد الله الثانى للتصميم والتطوير بدولة الأردن، لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين فى مجال الصناعات الحربية والدفاعية وتكنولوجيا التصنيع .
 
تعزز الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إجراءاتها الأمنية بمحيط الكنائس ودور العبادة، تزامنا مع احتفالات الأقباط بصلوات "أسبوع الآلام"، والتى تبدأ بـ"أحد الزعف" غدا.
 
 
كان ذلك قبل أكثر من ثلاثة أعوام.. كان العراقيون حينها على موعد مع "الخليفة" فى الجمعة الأولى من شهر رمضان الكريم. وطأت قدما أبو بكر البغدادى مسجد "الجامع الكبير" بمدينة الموصل فى ظهوره الأول.. اجتاز بثبات صفوف المصلين، واعتلى منبر الإمام ليخطب فى الجموع عن فضل صيام الشهر الكريم، وكيف كان النبى صلى الله عليه وسلم وصحابته يفضلون الجهاد فى رمضان عما دونه من شهور.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

اقتلوهم بلا رحمه و لاشفقه ولا هواده هولاء الكلاب الضالة المرتزقة أعداء مصر و المصريين و اتركو جثثهم للكلاب تاكلها و كلاب هتاكل كلاب او احرقوهم كما يحرقون المصريين في العريش هولاء المجرميييييين السفهاء .. القتل السريع أفضل من القضاء البطيء المستفز .. شكرآ للأبطال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة