نقابة العاملين بالأخشاب تطالب البرلمان تعديل قانون الإجراءات الجنائية

الأحد، 09 أبريل 2017 01:02 م
نقابة العاملين بالأخشاب تطالب البرلمان تعديل قانون الإجراءات الجنائية عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، الحادث الإرهابى الذى استهدف كنيسة مارجرجس بالغربية، مطالبا بسرعة القبض على الجناة، وتقديمهم للمحاكمة، للثأر لدماء الشهداء التى تسيل كل يوم.

وأكد عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، فى بيان له، أن الكيانات الإرهابية تختار التوقيتات المناسبة بهدف ضرب الوحدة والنسيج الوطنى، مشيرا إلى أن اختيار توقيت احتفالات الأقباط بـ«أحد السعف» الهدف منه إثارة الفتنة بين قطبى الأمة مسلمين ومسيحيين.

ودعا «الجمل» مجلس النواب إلى ضرورة الإسراع فى إجراء التعديلات اللازمة على قانون الإجراءات الجنائية لتتمكن المحاكم من القيام بدورها فى تطبيق العدالة الناجزة على المجرمين.

ولفت رئيس النقابة العامة، إلى أنه لابد من تطبيق الأحكام العسكرية ضد من ينال من أمن واستقرار الوطن وضرب الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين.

وتوجه «الجمل» باسم العاملين فى قطاع التشييد والبناء فى مصر، بخالص التعازى لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، ناعيا الشعب المصرى بالكامل فى هذا الحادث الإرهابى الأليم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة