4 ألعاب مسلية وبسيطة على هاتفك الآيفون.. تعرف عليها

الجمعة، 12 مايو 2017 03:00 ص
4 ألعاب مسلية وبسيطة على هاتفك الآيفون.. تعرف عليها ألعاب آيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث مستخدمو الهواتف الذكية باستمرار عن ألعاب مسلية وجديدة على أجهزتهم من أجل التخلص من الملل والضغط سواء فى أوقات العمل أو الفراغ، ومن وقت لآخر تظهر ألعاب جديدة بمميزات وخصائص ممتعة، ومنذ بداية عام 2017 كان مستخدمو هواتف آيفون لديهم عدة ألعاب جديدة، نرصد لك أبرزها فيما يلى.

لعبة Trivia Crack

من ألعاب الهواتف الذكية المميزة، فهى لعبة اختبارات أدمنها العديد من المستخدمين خلال الفترة الماضية، وتأتى مع تصميم كرتونى ومجموعة واسعة من الأسئلة التى لا يقدمها ألعاب أخرى، وبها عجلة تدور وعلى أساسها يمكن الرد على الأسئلة على أساس الرياضة والعلوم والتاريخ والجغرافيا والفن أو الترفيه.

العاب ايفون Trivia Crack
ألعاب آيفون Trivia Crack

 

لعبة Invisible

إذا كنت تحب ألعاب الألغاز والمغامرات فلعبة Invisible هى الأفضل وحققت خلال الأشهر الماضية نجاحا كبيرا ونافست العديد من ألعاب الهواتف الأخرى من نفس الفئة.

لعبة Invisible
لعبة Invisible

لعبة REAL RACING 3

ألعاب سباق السيارات منتشرة بشكل كبير على الآيفون والأندرويد، ولكن إذا كنت تريد تجربة جديدة لهذا النوع فلعبة REAL RACING 3 هى الأفضل، حيث يشعر المستخدم أنه داخل سباق السيارات الفعلى.

العاب سباق REAL RACING 3
ألعاب سباق REAL RACING 3

 

لعبة SHADOWRUN: DRAGONFALL

من بين ألعاب الهواتف التى تمزج بين المغامرة والخيال، وتمكنت من جذب عدد كبير من المستخدمين على الرغم من أنها مدفوعة وليست متاحة بشكل مجانى.

العاب مغامرة SHADOWRUN DRAGONFALL
ألعاب مغامرة SHADOWRUN DRAGONFALL

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة