المارد الأحمر يهزم الزمالك 4 /0 فى كرة اليد موسم 2016 /2017

السبت، 13 مايو 2017 10:36 م
المارد الأحمر يهزم الزمالك 4 /0 فى كرة اليد موسم 2016 /2017 يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد موسم 2016 / 2017 تألق ملحوظ لفريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد على الفريق الأبيض الذى تراجع هذا الموسم، حيث إن فريق القلعة الحمراء هزم أبناء ميت عقبة 4 /0  من حيث التتويج بالبطولات هذا الموسم على الصعيد المحلى والأفريقى.
 

فريق الزمالك لكرة اليد يحصد المركز الثالث فى البطولة الإفريقية للأندية ببوركينا فاسو 

 
واستطاع الفريق الأهلاوى  لكرة اليد أن يحصد لقب البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدورى بالفو على الترجى التونسى فى المنافسة التى اقيمت فى بوركينا فاسو و حصد الزمالك خلالها المركز الثالث بالفوز على وداد سمارة المغربى فى لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية .
 

الأهلى حسم لقب دورى المحترفين لكرة اليد مبكرا والزمالك يحل ثانيا 

 
أما على صعيد دورى المحترفين ، فحسم الفريق الأحمر التتويج باللقب مبكرا قبل ختام المنافسة بجولتين ، بينما حصل الزمالك على المركز الثانى، كما نجح أبناء عاصم حماد فى التتويج بلقب السوبر الأفريقى لأول مرة فى التاريخ  فى اللقاء الذى أقيم بالمغرب بالفوز على فريق القلعة البيضاء ليتأهل إلى كأس العالم للأندية .
 
بينما توج أيضا الفريق الأحمر هذا الموسم بلقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس بالفوز على الحمامات التونسى فى النهائى الذى اقيم بالمغرب أيضًا، فى حين اعتذار الفريق الأبيض عن المشاركة فى المنافسة .
 
و خسر الأهلى هذا الموسم مسابقة و حيدة و هى كأس مصر بالهزيمة من هليوبوليس بفرق هدف وحيد فى نصف النهائى ثم الخسارة من سموحة فى لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية ، بينما ودع الزمالك المسابقة مبكرا بالخسارة من سبورتنج صاحب المركز الثانى فى دور ربع النهائى .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة