المدعى بالحق المدنى يطلب إدخال متهمين جدد فى قضية قتل شاب كافيه مصر الجديدة

السبت، 20 مايو 2017 02:53 م
المدعى بالحق المدنى يطلب إدخال متهمين جدد فى قضية قتل شاب كافيه مصر الجديدة محمود بيومى القتيل
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الدكتور "شوقى السيد"، المدعى بالحق المدنى فى قضية قتل شاب بكافيه مصر الجديدة، مشهد قتل محمود بيومى على يد صاحب الكافيه بـ"المآساوى"، مٌعززًا طلبه بتقديم متهمين جدد بتهمة الإشتراك بالقتل، بمذكرة بأدلة الثبوت .

عقدت الجلسة أمام الدائرة 19 بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو وعضوية المستشارين علاء عبد الباقي وسامح حسين، وبامانة سر محمد جبر ومحمد عوض.

وكانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة أحالت عمرو مصطفى حسين وشهرته "عمرو فزاع"، 30 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل محمود بيومى، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدى عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه "كييف" فى مصر الجديدة للخلاف على ثمن المشروبات.

كما أحالت النيابة أسامة النجار صاحب الكافيه، وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه إلى محكمة الجنح، بتهمة احتجاز الزبائن، والحصول منهم على مبالغ دون وجه حق، مع إخلاء سبيل 8 عمال بدون ضمان، واستبعادهم من القضية.

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين، عن أن شهود العيان أجمعوا على أن العامل "فزاع" طعن محمود بيومى بآلة حادة عقب انتهاء مباراة مصر واالكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة