إسماعيل يوسف يُعدد فوائد "توقيت" مواجهة الأهلى الليبى

الأحد، 21 مايو 2017 12:08 م
إسماعيل يوسف يُعدد فوائد "توقيت" مواجهة الأهلى الليبى إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بالزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادى الزمالك، أن توقيت إقامة مباراة الزمالك مع أهلى طرابلس الليبى فى السابعة مساء بتوقيت تونس الثامنة بتوقيت القاهرة جيد للغاية، فى اللقاء الذى سيقام الثلاثاء القادم، على ملعب الطيب المهيرى، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

 

وقال إسماعيل يوسف إن إقامة المباراة فى هذا التوقيت مساء جيد للغاية ويساعد اللاعبين على تجنب درجة الحرارة فى حالة إقامتها عصرا، وأشار تيجانا إلى درجة الحرارة قائلا إنها ستكون خلال المباراة جيدة ومثالية للعب كرة القدم.

 

كما أوضح إسماعيل يوسف أن الزمالك يسعى فى تلك المواجهة للعودة بالثلاث نقاط لمواصلة التقدم فى المجموعة، بعد الفوز فى الجولة الأولى على كابس يونايتد الزيمبابوى، بثنائية نظيفة.

 

وحرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على إجراء اتصالات بكل من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى ورئيس البعثة فى تونس وهانى زادة عضو مجلس إدارة النادى من أجل الاطمئنان على حالة الفريق منذ الوصول.

 

وأجرى منصور اتصالات مستمرة مع البعثة من أجل التأكد على توفير كافة احتياجات اللاعبين والجهاز الفنى، قبل أول مران اليوم بتونس وطلب من مسئولى بعثة الزمالك ضرورة توفير كافة الاحتياجات والمناخ المناسب للاعبين من أجل تحقيق الفوز على فريق أهلى طرابلس الليبى ومواصلة الانتصارات بعد الفوز فى الجولة الأولى على كابس يونايتد الزيمبابوى بثنائية نظيفة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة