محمد الماشطة: تأجيل 6 استشكالات لحل اتحاد الكرة إلى 11 يونيو

الأحد، 21 مايو 2017 04:31 م
محمد الماشطة: تأجيل 6 استشكالات لحل اتحاد الكرة إلى 11 يونيو هانى ابو ريدة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد الماشطة المستشار القانونى لاتحاد الكرة أنه تم تأجيل 6 استشكالات لقضية حل الجبلاية إلى 11 يونيو المقبل.

 

وقال الماشطة إن محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، قررت اليوم تأجيل النظر الاستشكالين المقامين من هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، على الحكم الصادر من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء بمجلس الدولة ببطلان الانتخابات وحل مجلس الجبلاية الجديد، إلى جلسة 11 يونيو.

 

أكد الماشطة أن عمر هريدى تقدم باستشكالين وقدم اتحاد الكرة استشكالين أيضا، بالإضافة إلى استشكالين من هرماس رضوان رئيس بنى عبيد السابق.

 

كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، قد قررت تأجيل الإشكالين المقامين من هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، لوقف تنفيذ حكم حل مجلس اتحاد الكرة الصادر من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، لجلسة 11 يونيو المقبل، للإعلان وإدخال خصوم جدد.

 

اختصم الإشكالين رقم 36286 / 36287 لسنة 71 قضائية، كلا من وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس القومى للرياضة والمدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم وعمر جلال هريدى وماجدة محمود الهلباوى.

 

وجاء فىً أسباب الإشكال أن الحكم الصادر باطل، حيث جاء بوقف تنفيذ القرار السلبى غير الصادر من وزير الشباب والرياضة بإعلان نتيجة الانتخابات رغم أن الانتخابات دعا إليها الاتحاد، ولا علاقة للوزير بصفته أو الجهة الإدارية بهذه الإجراءات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة