ماذا حدث فى تدريب الزمالك اليوم الجمعة 26 مايو 2017 .. اقرأ التفاصيل

الجمعة، 26 مايو 2017 07:24 م
ماذا حدث فى تدريب الزمالك اليوم الجمعة 26 مايو 2017 .. اقرأ التفاصيل إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك على أن يوجه التهنئة لجماهير النادى بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وقال:"رمضان كريم".

 

كما عقد إيناسيو جلسة مع لاعبى الزمالك، بقاعة المحاضرات للحديث عن مواجهة أهلي طرابلس الماضية بدوري الأبطال الإفريقي، وكذلك أهمية إغلاق المشوار الإفريقي حاليا.

وشدد إيناسيو، على ضرورة أهمية لقاء الداخلية، المقرر له بعد غد الأحد، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الـ30 بالدورى الممتاز.

كما منح إيناسيو، طارق حامد لاعب وسط الزمالك، راحة من تدريبات الفريق اليوم وجاءت راحة اللاعب بسبب الإجهاد الذي يعانيه اللاعب، خاصة وإنه لن يشارك مع الفريق فى مواجهة اتحاد العاصمة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا بسبب الإيقاف، وسيتم الدفع بلاعب بدلا منه وفى الغالب سيكون دونجا بمواجهة الداخلية لتجهيزه للموقعة الأفريقية.

كما أجرى حمادة أنور المدير الإداري بالزمالك، اتصالا هاتفيا بالسفير المصري عمر أبو عيش والقنصل محمد منير بالجزائر، للاطمئنان على ترتيبات استقبال بعثة الفريق بالجزائر جيث من المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره اتحاد العاصمة خلال فعاليات الجولة الرابعة، من دور الـ16 بمجموعات دوري الأبطال الإفريقي بعد المواجهة القادمة بين الفريقين فى القاهرة بالجولة الثالثة.

وطلب البرتغالي إيناسيو من محلل الأداء بيدرو موريرا تقرير مفصل عن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري الأخيرة أمام فريق كابس يونايتد الزيمبايوي التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان محلل أداء الزمالك قد جهز تقرير عن مباريات سابقه لفريق أتحاد العاصمة الجزائري من خلال التسجيلات التي قام الجهاز الإداري بقيادة حمادة أنور بتوفيرها للجهاز الفني.

كما عقد إيناسيو جلسة مع الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق على هامش تدريبات الزمالك اليوم. وجاءت الجلسة للاطمئنان على حالة المصابين في الفريق.

وخاض شوقي السعيد مدافع الزمالك، تدريبات تأهيلية، بالجري حول الملعب وقسم إيناسيو الفريق لمجموعتين إحداهما التى شاركت في مباراة أهلى طرابلس الليبي والأخرى التى لم تشارك وقلل إيناسيو الحمل البدني للمجموعة الي شاركت في مباراة الأهلى الليبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة