10 يوليو موعد انطلاق المؤتمر السنوى لاتحاد كرة اليد فى الإسكندرية

الأربعاء، 03 مايو 2017 01:56 م
10 يوليو موعد انطلاق المؤتمر السنوى لاتحاد كرة اليد فى الإسكندرية خالد حمودة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة يوم 10 يوليو المقبل، موعدا انعقاد الاجتماع السنوى بمدينة أبو قير بالإسكندرية، على أن يستمر حتى يوم 13 من نفس الشهر.

 

ومن المقرر أن يشارك فى الاجتماع السنوى لكرة اليد جميع مندوبى المراحل السنية، حيث سيقام يوم 10، 11 اجتماع لأندية الدرجة الثانية والأول، بينما يشهد يومى 12، 13 اجتماع أندية المحترفين والممتاز وقطاع السيدات.

الاجتماع السنوى لكرة اليد يناقش بنود كتاب الأسس

ويشهد الاجتماع السنوى لكرة اليد منافسة جميع الأمور الخاصة بكتاب أسس المسابقات فى الاتحاد للموسم المحلى الجديد بتصديق مندوبى الأندية على القرارات.

فنية اتحاد كرة اليد تجتمع لمناقشة توصيات اجتماع مجلس الإدارة

ومن ناحية أخرى، تعقد اليوم الأربعاء اللجنة الفنية باتحاد كرة اليد، اجتماعا لمناقشة عدد من التوصيات التى سترفع إلى اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقرر له يوم 12 مايو الجارى، وذلك بحضور خالد حمودة رئيس الاتحاد وإيهاب العزب المدير التنفيذى وعفت رشاد رئيس لجنة المدربين وسعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات.

 

ويشهد اجتماع اللجنة الفنية تحديد معسكرات المنتخبات المشاركة فى البطولات الدولية خلال الفترة المقبلة، فضلا عن ملف تصعيد اللاعبين من المسابقات الأدنى إلى الأعلى، بالإضافة إلى الشكوى المقدمة من مدربى نادى الطيران الخاصة بالعقود.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة