المتحدث العسكرى: استشهاد 3 ضباط وجندى فى مداهمات بالواحات البحرية

الأربعاء، 31 مايو 2017 06:19 م
المتحدث العسكرى: استشهاد 3 ضباط وجندى فى مداهمات بالواحات البحرية العقيد تامر الرفاعى_ المتحدث العسكرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أنه فى إطار جهود القوات المسلحة للقضاء على البؤر الإرهابية وبناء على معلومات مؤكدة بشأن تواجد عناصر إرهابية بمنطقة الواحات البحرية قامت القوات الجوية باستطلاع المنطقة المشار إليها واكتشاف وتدمير عدد  عربتى دفع رباعى على متنهما العناصر الإرهابية المرصودة وذلك شمال شرق منطقة البويطى بالواحات البحرية.

 

وأوضح المتحدث، أنه أثناء قيام القوات البرية بتطهير وتمشيط المنطقة المشار إليها والتعامل مع بعض المضبوطات انفجر أحد الأحزمة الناسفة الخاصة بالعناصر الإرهابية، مما أسفر عن استشهاد ٣ ضابط وجندى.

 

 

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

الى جنة الخلد

رحمة الله على الأبطال، وأرجو الجيش أن ينشئ قاعدة كبيرة لحماية الجنوب الغربي، ولعنة الله على الخوارج

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

اللهم بفضل هذا الشهر الكريم أن تقبلهم من الشهداء في عليين

أسلوب الإرهابيين لا يخرج عن النذالة والغدر والخيانة سواء باستخدام سيارات مفخخة أو ألغام أرضية أو سيارات مفخخة أو أحزمة مفخخة... شجاعتهم فقط أمام الكاميرات وعلى العزل المسالمين !! أين شجاعتكم يا خنازير يا أنجس من وطأت قدماه الأرض.. لعنة الله عليكم وعلى ضلالكم

عدد الردود 0

بواسطة:

على

شهداء

شهداء بامر الله ولعنة الله على الإخوان الخوارج المجرمين والطابور الخامس الذى يؤدى نفس دور الإخوان المجرمين فى هدم الدوله وقتل الجنود والضباط.وإضرب يا سيسى والله ناصرك وجنودك بإذن الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور هاني عليوه

عاشوا أبطال وماتو شهداء

أعزي المصريين جميعا , وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمهم وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يصبر أسرهم وأولادهم . لقد عاشوا رجال أبطال وماتوا شهداء فداء الوطن فلن ننسى هؤلاء الرجال . تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

Saber Elwardany

إن الإرهاب لا دين له ولا هوية له

تسأل الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويتقبلهم فى ملكوته الأعلى وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل إن الإرهاب لا دين له ولا هوية له ومن الظلم البين، بل من التحيز الفاضح نسبة ما يحدث الآن من جرائم التفجير والتدمير التي استشرت هنا أو هناك، إلى الإسلام، لمجرد أن مرتكبيها يطلقون حناجرهم بصـيحة الله أكبر وهم يقترفون فظائعهم التي تقشعر منها الأبدان

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الازهرى

لاحول ولا قوة إلا بالله

نحتسبهم عند الله شهداء و حسبى الله و نعم الوكيل في من كان السبب و انا لله وانا اليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

فى الجنة انشاء اللة

اللة يرحمهم ويصبر زويهم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدعبدالمقصود

لاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموات ولكن عند ربهم يرزقون

اللهم أرحمهم وأغفر لهم وأسكنهم الفردوس الأعلي مع الأنبياء والصديقين ، وصبر أهلهم ... انا لله وانا اليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

Sam

للاسف نحن لا نتعلم من اخطائنا

هذه ليست المرة الاولي التي يستشهد ابطالنا بهذه الطريقة فلمادا لا يتم تفجير هذه العبوات من مسافة بعيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

أيام حرب

....السيد /عبد الفتاح السيسي ...رئيس ورأس الدوله ...ومن بيده مقاليد وزمام الأمور فى مصرنا ......نحن فى أيام حرب شعواء وطوارئ ...ويوميا نفجع بأخبار عن استشهاد أخوتنا ...ضباط وجنود القوات المسلحه والشرطه ....ولكن .........الغالبيه العظمى من المصريين لايشعرون ...ولايقدرون ...ولامهتمين ....كيف ينتبه المصريون لمجريات الأحداث وينتبهوا ....وقد غرقوا حتى الثماله فى تفاهات ....المسلسلات ..والخزعبلات ...والمقالب المقززه المقرفه التى نسمع عنها ...والتى يقوم بها المشخصاتيه ...الأراجوزات ..السفهاء ...ابتداءا من زعيمهم ...لرامزهم ..لغيداتهم ...لفيفتهم .....المصريون مبعثرون وغير مبالون بصعوبة الأيام التى تمر بها مصرنا ....لابد من التفاف ...والتحام أكثر بين الشعب ..وجنوده ..وضباطه من الجيش والشرطه .....ناس تفنى اعمارها ...وأناس عديموا النخوه يصولون ويجولون فى مايدعوه بالفن ...وهو خزعبلات وتفاهات ..وأراجوزات ...ظفر جندى حامل سلاحه ..بهم جميعا ...سيدى ...أجعل جنودنا يشعرون بأننا ملتفون حولهم نعضدهم ونساندهم ولسنا مشغولون بتفاهات وخزعبلات ...عفاريت زعيمهم ..ولا ارض جو غادتهم ..ولامواه فيفتهم ..ولا تهريج رامزهم ...سيدى من الواجب ...الغاء هذا التهريج ..الغث ..المقزز ..المقرف ...ليشعر جنودنا أننا معهم قلبا وقالبا ........ورحم الله شهداءنا ...وغفر لهم ....ولاحول ولاقوة الابالله ............الاهم أكشف عنا السفه والعته ..والأراجوزات ...المشخصاتيه ....ف ...ليس لها من دون الله كاشفه ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة