عادلة رجب بعد ترشيحها لمنصب نائب وزير السياحة: سأبذل كل الجهود للنهوض بالقطاع

الأربعاء، 31 مايو 2017 07:00 م
عادلة رجب بعد ترشيحها لمنصب نائب وزير السياحة: سأبذل كل الجهود للنهوض بالقطاع د. عادلة رجب نائب وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة عادلة رجب المستشار الاقتصادى لوزير السياحة، عقب موافقة مجلس النواب اليوم الأربعاء على ترشحها لتولى منصب نائب وزير السياحة، إنها لم تبلغ رسميًا بالقرار، وتلقت خبر الترشح من موقع "اليوم السابع".

 

وأعربت الدكتورة عادلة، نائب وزير السياحة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن سعادتها بقرار الترشح، موجهة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، ويحيى راشد وزير السياحة، على ثقتهما الغالية لاختيارها.. قائلة: "هذه الثقة وسام على صدرى وسأبذل كل الجهود لمواصلة الطريق للنهوض بالقطاع السياحى فى ضوء الإستراتيجية التى وضعها وزير السياحة".

 

وأكدت "نائب وزير السياحة"، أنه لم يتم تحديد السلطات المسئولة عنها وفقًا للمنصب الجديد، متوقعة أن تكون المهام والتكليفات أصعب فى الفترة المقبلة، لافتة إلى ضرورة السعى لتطوير العمل السياحى وتسيير وتسهيل الإجراءات للعاملين لرفع مستوى الأداء الحكومى لخدمة القطاع الخاص، وشددت على ضرورة وجود خط مفتوح مع المستثمرين وجميع العاملين بالقطاع الخاص والإعلام السياحى، بهدف تقديم الدعم وتوضيح الرؤى وأهداف الوزارة، ومساعدة وزير السياحة بالإسراع فى حل مشاكل المستثمرين.

 

ووافق مجلس النواب فى جلسته العامة، اليوم الأربعاء، على ترشيح الدكتورة عادلة محمد عبد السلام رجب، بمنصب نائب وزير السياحة، فى ضوء خطاب موجه من الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى البرلمان.

 

وقال يحيى راشد وزير السياحة، أن الدكتور عادلة لها دور مهم فى دعم الشئون الاقتصادية فى وزارة السياحة، ولها دور مهم فى منظومة السياحة المصرية خلال العشر سنوات الماضية، ولها دور أكاديمى مهم جداً، وشاركت فى اجتماعات هامة بالخارج بالأمم المتحدة، متابعاً: "اعتبرها أحسن من يمثل القطاع فى هذه الوظيفة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة