تفاصيل مصرع مطلوب على ذمة قضية وإصابة أمين شرطة فى إطلاق نار على سيارة شرطة بقنا.. مدير الأمن: 3 مسجلين وراء الحادث.. ويؤكد: نشر أكمنة ثابتة ومتحركة وتمشيط منطقة الزراعات لضبط المتهمين

الأحد، 07 مايو 2017 10:30 م
تفاصيل مصرع مطلوب على ذمة قضية وإصابة أمين شرطة فى إطلاق نار على سيارة شرطة بقنا.. مدير الأمن: 3 مسجلين وراء الحادث.. ويؤكد: نشر أكمنة ثابتة ومتحركة وتمشيط منطقة الزراعات لضبط المتهمين قوات أمن - أرشيفية
قنا هند المغربى – وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت سيارة شرطة لإطلاق نار، من قبل مجهولون بقرية نجع الحمرة، الكلاحين مركز قفط، أثناء ضبط بعض العناصر الصادر ضدها أحكام جنائية، ما أدى إلى إصابة أمين شرطة وأحد العناصر المطلوبة المتحفظ عليه من قبل الأمن، نتيجة تعرض السيارة لإطلاق نار من سيارة مجهولة.

وأفاد مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمنية انتقلت إلى موقع الحادث، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لمطاردة العناصر التى أطلقت النار على القوة الأمنية، وتم نقل أمين الشرطة وأحد العناصر المطلوبة على ذمة القضية إلى المستشفى، وأخطر اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا.

وأكد المصدر، أنه تم تحديد هوية المتهمين، بعد ساعات قليلة من وقوع الحادث، وهم "عماد ش" و"صدام ا" و"محمد و"، وهم من العناصر الإجرامية الخطرة، وفور مشاهدتهم لدخول القوة الأمنية للقرية قاموا إطلاق وابل من الأعيرة النارية على سيارة الشرطة ولاذوا بالفرار.

وأفاد مصدر أمنى مسئول، أن الأجهزة الأمنية بقنا شنت حملة لضبط عدد من المطلوبن فى أحكام قضائية بقرى مركز قفط، حيث تم ضبط عدد من المطلوبين من بينهم "على ش ج" 40 سنة عامل مطلوب فى قضية تبديد نفقة من قرية الكلاحين، فيما انتقلت الحملة لقرية الظافرية لضبط آخرين، حيث ظهرت سيارة بدون لوحات وأطلقت وابل من الأعيرة النارية على سيارة الشرطة التى كانت تقل المقبوض عليهم، ما أسفر عن مقتل على شاذلى، وإصابة أمين شرطة محمد محمود عبد الرحيم بطلق نارى فى اليد الذى تم نقله إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج، فيما تم نقل الجثة إلى مستشفى قفط، وأفاد عدد من أهالى القرية أن أهل المجنى عليه رفضوا تسلم جثته من المستشفى.

ومن جانبه، قال اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، إنه تم نشر عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، لمطاردة السيارة التى أطلقت النار على سيارة الشرطة بقرية الظافرية التابعة لمركز قفط بمحافظة قنا، وأدى إلى مصرع شخص كان مطلوبًا على ذمة قضية نفقة، وإصابة أمين شرطة.

وأضاف مدير الأمن، أنه تم تشكل فريق بحث، لجمع المعلومات حول هوية العناصر التى أطلقت النار على سيارة الشرطة بمجرد اقترابها من المتهمين، وتوسيع دائرة الاشتباه حول العناصر المطلوبة على ذمة قضايا، والعناصر المسجلة المشتبه فى تورطها بحادث إطلاق النار على سيارة الشرطة.

وأفاد مصدر أمنى، أن المطلوب الذى كان متحفظًا عليه على ذمة قضية نفقة، لقى مصرعه متأثراً بإصابته بطلق نارى نتيجة الهجوم على سيارة شرطة أثناء تنفيذ حملة أحكام من قبل مجهولين بقرية الظافرية بمركز قفط.

وتجمع العشرات من أهالى القرية أمام مستشفى قفط التعليمى على خلفية حادث مقتل عامل مطلوب فى قضية نفقة وإصابة أمين شرطة بوابل من الأعيرة النارية خلال حملة أمنية على قرية الظافرية، وقيام سيارة مجهولة بدون لوحات بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، ما أسفر عن إصابة المجنى عليهما، وتم نقل جثة العامل إلى مستشفى قفط وأمين الشرطة المصاب إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج.

وأكد المصدر، أن المتوفى يدعى على شاذلى جاد، وأصيب أمين شرطة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لمطاردة العناصر التى أطلقت النار على القوة الأمنية، وتم نقل أمين الشرطة وأحد العناصر المطلوبة على ذمة قضية نفقة، إلى المستشفى وأخطر اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة