يوميات النجوم على إنستجرام.. مكسيم خليل وسط أبنائه معلقًا: "عندما يبدع الحب".. مايا دياب تستمتع بالجو الدافئ على الشاطئ.. يارا تستعد لـgym.. رولا سعد: "من يشتمك ينتظر ردك".. ونوال الزغبى تخطف الأنظار

الإثنين، 08 مايو 2017 05:24 م
يوميات النجوم على إنستجرام.. مكسيم خليل وسط أبنائه معلقًا: "عندما يبدع الحب".. مايا دياب تستمتع بالجو الدافئ على الشاطئ.. يارا تستعد لـgym.. رولا سعد: "من يشتمك ينتظر ردك".. ونوال الزغبى تخطف الأنظار رولا سعد وهانى عادل ومايا دياب
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عدد من النجوم والمشاهير، اليوم الاثنين، صورًا جديدة ومميزة عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، وذلك من أجل التواصل مع محبيهم ومعجبيهم، وجاء فى المقدمة النجم مكسيم خليل الذى التقط صورة بطريقة "السيلفى" مع أبنائه، وهى الصورة التى حصدت الكثير من عبارات الإعجاب، وعلق مكسيم على الصورة فكتب: "فقط.. عندما يبدع الحب".

 

مكسيم خليل

مكسيم خليل

 

ونشرت النجمة رولا سعد صورتها بإطلالة مميزة وعلقت عليها: "غالبًا الذى يقذف الحجر بالبئرِ ينتظر ليسمع صوت ارتطامه بالقاع.. لهذا.. من يشتمكَ ينتظر ردك، تجاهله حتى يتيقن أن البئر لا قاع له".

 

فى حين نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صورة التقطتها على أحد الشواطئ، حيث كانت تستمتع بالجو الدافئ، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا من قبل مرتادى صفحة مايا على "إنستجرام".

 

مايا دياب

مايا دياب

 

ولفتت النجمة الذهبية نوال الزغبى الأنظار إليها بعد نشرها اليوم صورة التقطتها بطريقه "سيلفى" فى منزلها.

 

وعن يارا فنشرت صورتها قبل التوجه لصالة التمرينات الرياضية وعلقت على الصورة فكتبت: "وقت الرياضة... أهم شىء وأحلى شىء التمرين.. مين بيحب الرياضة وبيتمرن منكم.. وأى نوع رياضة بتحبم".

 

فى حين نشر هانى عادل بوستر مسلسله الجديد "حلاوة الدنيا"، الذى من المقرر أن يعرض شهر رمضان، وهو من إخراج حسين المنباوى، والنص هو النسخة العربية للمسلسل اللاتينى (Terminals).

 

رولا سعد
رولا سعد

 

نوال الزغبي
نوال الزغبى

 

هاني عادل
هانى عادل

 

يارا
يارا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة