س و ج.. هل رونالدو جاهز لقيادة البرتغال فى كأس القارات

الأحد، 18 يونيو 2017 12:11 م
س و ج.. هل رونالدو جاهز لقيادة البرتغال فى كأس القارات رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى اليوم الأحد المنتخب البرتغالى فى افتتاح مبارياته ببطولة كأس العالم للقارات امام منافسه المنتخب المكسيكى ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الاولى من منافسات البطولة المقامة حالياً في روسيا والتي تستمر حتى الثاني من يوليو القادم.

ويدخل رونالدو البطولة وسط تقارير تتحدث عن نيته الرحيل فى الصيف الحالى عن الفريق الملكى وسط اتهامات موجهة له بالتهرب الضريبى من قبل وزارة الخزانة الإسبانية.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز التساؤلات حول مشاركة رونالدو فى كأس القارات..

 

هل يتأثر مستوى رونالدو بشائعات الرحيل؟

سيكون كريستيانو رونالدو فى وضع لا يحسد عليه خلال خوض منافسات كأس القارات بسبب شائعات رحيله عن ريال مدريد، وهو ما سيجعله يفكر كثيرا فى مستقبله الكروى فى المرحلة المقبلة حول وجهته الجديدة بعد الفريق الملكى.

هل ينجح سانتوس فى إبعاد الدون عن ضغوط الأعلام؟

سيلعب المدير الفنى للمنتخب البرتغالى فرناندو سانتوس دورا كبيرا فى حفاظ رونالدو على كامل تركيزه مع المنتخب، من خلال إبعاده عن أسئلة الأعلام التى ستطارده حول حقيقة الرحيل عن ريال مدريد وأين سيذهب.

هل ستؤثر الحالة البدنية لرونالدو على مشواره مع البرتغال؟

ينتظر كل المتابعين للنجم البرتغالى ظهوره مع منتخب بلاده فى كأس القارات وذلك بعد أن أنهى الموسم بشكل مميز مع ريال مدريد فى المباراة النهائية لدورى الأبطال أمام يوفنتوس، أم ستتأثر حالته البدنية بكثرة المباريات المتتالية.     

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة