بالصور.. الزمالك يواجه اتحاد العاصمة بالزى التقليدى والحارس بالزى أخضر

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 06:23 م
بالصور.. الزمالك يواجه اتحاد العاصمة بالزى التقليدى والحارس بالزى أخضر الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الزمالك واتحاد العاصمة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفر الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري، المقرر لها مساء غد الأربعاء، فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا عن ارتداء الفريق الأبيض لزيه الأبيض التقليدى بينما يرتدي الحارس الزي الأخضر الكامل.

الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة
الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة

وتحدد خلال الاجتماع الفني أن يرتدي اتحاد العاصمة قميصا أحمر في أسود وشورت أسود وحضر الاجتماع الفني أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس البعثة فى الجزائر، وحمادة أنور المدير الإداري.

كما حرص مسئولو الأمن الجزائري على الحصول على مواعيد تحرك الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري وطاقم الحكام الجنوب أفريقي، من أجل تأمين جميع التحركات للوصول إلى ملعب 5 يوليو الذي ستقام عليه المباراة.

جانب آخر من الاجتماع الفنى
جانب آخر من الاجتماع الفنى


وحدد الزمالك التاسعة مساء بتوقيت الجزائر والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة، للتحرك من فندق الإقامة بعد تحديد موعد المباراة في الحادية عشرة مساء بتوقيت الجزائر، أي الثانية عشرة مساء بتوقيت القاهرة. وأكد مسئول الأمن الجزائري خلال الاجتماع الفني أن هناك تأمينا مشددا لبعثة الزمالك من وإلى فندق الإقامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة