أيمن حفنى يعود لمباريات الزمالك بتعليمات عليا

الخميس، 22 يونيو 2017 07:58 م
أيمن حفنى يعود لمباريات الزمالك بتعليمات عليا أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود أيمن حفنى صانع ألعاب نادي الزمالك لمباريات فريقه المقبلة بتعليمات عليا من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور الذى يرفض غياب اللاعب عن المباريات السابقة ليعطى تعليماته بضرورة عودته بأسرع وقت.

أيمن حفنى غاب عن الزمالك للإصابة

وغاب أيمن حفني عن مباريات الزمالك طوال الفترة الماضية سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى بسبب معاناته من الإصابة لكنه أصبح جاهزا فى الفترة الأخيرة وجاء استبعاده من قائمة مباراة اتحاد العاصمة بالجولة الرابعة لدورى الأبطال الأفريقى بناء على رؤية البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للأبيض لعدم جاهزية اللاعب بنسبة 100% لخوض اللقاء .

الزمالك يعانى من غياب أيمن حفنى

وتأثر الزمالك بشدة منذ غياب أيمن حفنى عن المباريات حيث لم يلعب اللاعب الملعب بـ"الحاوى" 6 مباريات متتالية لفريقه سواء فى بطولة الدورى أو المسابقة الأفريقية ووضح حاجة الأبيض لجهوده داخل الملعب مما دفع مرتضى منصور لمهاجمة الجهاز الفنى عقب الخسارة أمام اتحاد العاصمة متسائلا عن سبب استبعاده أيمن حفنى وضرورة تواجده فى المباريات القادمة .

أيمن حفنى لعب 25 لقاء مع الزمالك

وشارك أيمن حفنى فى 25 مباراة مع الزمالك خلال الموسم الحالى منها 21 لقاء بمسابقة الدورى ومباراتين بدورى أبطال أفريقيا ومباراتين بكأس مصر وأحرز 5 أهداف لفريقه على مدار الموسم منها 3 أهداف بمسابقة الدورى وهدف فى أفريقيا وهدف بكأس مصر .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة