مدافع الزمالك ينافس حجازى على ارتداء قميص الأهلي السعودى

الأحد، 25 يونيو 2017 12:59 م
مدافع الزمالك ينافس حجازى على ارتداء قميص الأهلي السعودى على جبر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن على جبر، مدافع المنتخب الوطنى ونادى الزمالك، دخل دائرة اهتمامات نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى.

ذكرت صحيفة "عكاظ"، أن نادى الأهلى السعودى يدرس التعاقد مع أحد الثنائى المصرى على جبر مدافع الزمالك وأحمد حجازى مدافع الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم دفاع الفريق.

جدير بالذكر أن على جبر وأحمد حجازى ليس الثنائى المصرى الوحيد المرشح للانضمام لصفوف الاهلى السعودى بداية من الموسم المقبل، حيث كشفت صحيفة "الجزيرة"، فى وقت سابق، أن الإدارة تعتزم تجديد مفاوضاته مع أحمد فتحى، مدافع النادى الأهلى، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة، إن أحمد فتحى كان قريباً من ارتداء قميص الأهلى السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتعثر الصفقة فى مراحلها الأخيرة، مشيرة إلى أن إدارة النادى تعتزم الاستعانة بخدمات أحمد فتحى بدلاً من العراقى سعد الأمير.

وأضافت الصحيفة، "أحمد فتحى من أبرز اللاعبين فى النادى الأهلى، لاسيما أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز داخل أرض الملعب، حيث محور الارتكاز ومركزى الظهير الأيمن والظهير الأيسر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة